جميع المباريات

إعلان

للمرة الأولى بمسيرته.. فيل فودين لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز

فيل فودين

فيل فودين نجم مانشستر سيتي ولاعب الموسم في الدوري الإنجليزي

حصد فيل فودين نجم مانشستر سيتي، جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024، بعدما كان جزءًا أساسيًا في اقتراب السيتزنز من اللقب الرابع على التوالي، والذي تفصلهم عنه الجولة الأخيرة، في ظل منافسة شرسة مع أرسنال، من أجل تحقيق إنجاز تاريخي لم يحدث في عهد البريميرليج من قبل.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن فوز فيل فودين بجائزة لاعب الموسم، بعد دمج أصوات الجماهير مع أصوات لجنة من خبراء كرة القدم، مثل آلان شيرر ومارك شوارزر.

وتفوق فودين على 7 لاعبين آخرين كانوا مرشحين للفوز بالجائزة، بينهما زميله هالاند بالإضافة إلى ألكسندر إيزاك، مارتن أوديجارد، فيرجيل فان دايك، كول بالمر، أولي واتكينز وديكلان رايس.

وسجل فودين 17 هدفًا كما قدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه خلال 34 مباراة لعبها هذا الموسم في البريميرليج، مما ساهم في تصدر فريقه مانشستر سيتي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن أرسنال، قبل الجولة 38 والأخيرة من عمر المسابقة.

وواصل نجوم مانشستر سيتي السيطرة على جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي، للمرة الخامسة على التوالي، بعدما فاز بها هالاند في الموسم الماضي، كيفن دي بروين مرتين في موسمي 2019-2020 و2021-2022، بينما نالها المدافع البرتغالي روبن دياز في موسم 2020-2021.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره فريق وست هام يونايتد في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على أرضية ملعب الاتحاد، يوم الأحد المقبل.

وحال حصول مانشستر سيتي على لقب البريميرليج، سيكون فودين أصغر لاعب على الإطلاق يفوز بستة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
الدنمارك

الدنمارك

1 1
إنجلترا

إنجلترا

79

الكرة منحصرة في وسط الملعب بين لاعبي المنتخبين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن