جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هالاند يثير الجدل بين "البداية القوية" والتعويض بثنائية واتكينز وصلاح

مانشستر سيتي - هالاند

هالاند مهاجم مانشستر سيتي

أثار المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند الجدل بين خبراء لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، قبل انطلاق الموسم الجديد من البريميرليج الشهر المقبل، وذلك بسبب سعره المرتفع رغم تألقه في الموسمين الماضيين.

وكشفت لعبة الفانتازي عبر موقعها الرسمي، عن سعر هالاند في الموسم الجديد والذي يبلغ 15 مليون جنيه إسترليني، كأغلى لاعب في تاريخ اللعبة، مما وضع المدربين في موقف صعب، بشأن تكوين الفريق بوجوده، أو استبعاده لاختيار عدة لاعبين آخرين.

وقال جياني بوتيس أحد المدربين الخبراء، عبر موقع الفانتازي الرسمي، أنه كان من المعتاد التفكير في اختيار 14 لاعبًا خلال الموسمين الماضيين، لأن هالاند كان خيارًا مؤكدًا، لكن الوضع يختلف هذا الموسم.

وأضاف أنه ليس متأكدًا إذا كان يستحق هذا السعر المرتفع، وسيتجه للاعتماد على فودين من أجل الاستفادة بخط هجوم مانشستر سيتي، مع تعويض هالاند بالثنائي محمد صلاح وأولي واتكينز، حيث تفوق الأخير على مهاجم السيتي في الموسم الماضي.

وفي المقابل، يرى برانيل شيث أنه يجب البدأ بهالاند في التشكيل خلال الجولات الأولى، لاستغلال انطلاقته القوية المعتادة في المواسم الماضية، حيث سيواجه إيبسويتش تاون في الجولة الثانية، ثم التخطيط لبيعه بعد ذلك لتكوين فريق أفضلا على صعيد التوازن في كافة الخطوط.

كما يتفق معه سام بونفيلد الخبيرة بلعبة الفانتازي، فهي تخطط للبدأ بالثنائي هالاند ومحمد صلاح، لأن الثنائي سيخوضان فترة إعداد كاملة مع أنديتهما، ولم يشارك أيًا منهما في اليورو أو الكوبا أو أي بطولة قارية بعد نهاية الموسم الماضي.

وأوضحت أنها تفكر في بيع هالاند بعد الجولة الثانية، واستبداله بكاي هافيرتز لاعب أرسنال، مع ضم فودين من مانشستر سيتي، للحصول على النقاط حال تألق كتيبة جوارديولا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg