جميع المباريات

إعلان

ديفيد رايا: التصدي أمام أستون فيلا لم يكن الأفضل في مسيرتي

ديفيد رايا

تصدي ديفيد رايا

حافظ ديفيد رايا، حارس مرمى أرسنال، على نظافة شباكه خلال المباراة التي جمعت بين الجانرز وأستون فيلا، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أعرب ديفيد رايا عن سعادته بعد تصديه لرأسية أولي واتكينز مهاجم أستون فيلا في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ليساهم الحارس في خروج أرسنال بشباك نظيفة في المباراة.

استهل رايا حديثه قائلًا: "التصدي لكرة واتكينز أمام أستون فيلا لم يكن الأفضل في مسيرتي، والجميع داخل الفريق أبطال لأننا نعمل معًا".

تابع رايا: "لم أكن وحدي من أنقذ الكرة، لقد كانت لحظة حاسمة في المباراة عندما كانت النتيجة 0-0 وكان لديهم فرص وكنت متواجد في تلك اللحظة لإنقاذ رأسية أولي واتكينز".

وأضاف: "أتذكر ما حدث جيدًا كانت تسديدة من خارج منطقة الجزاء، وكنت على الأرض لذا حاولت التصدي لها ولكن لم أستطع الوصول للكرة، ورأيت واتكينز يدخل إلى منطقة الجزاء لذا رددت بأسرع ما يمكن ووضعت يدي هناك ولم يكن هناك أحد ليحصل على الكرة".

وأتم حديثه: "التصدي يحدث عندما أقوم بالتمارين وتعتاد إلى أن تضطر إلى إنقاذ كرة ثم تنهض لإنقاذ أخرى، هذه المرة نجحت وهذا مجرد رد فعل، ولا أعتقد أنه أفضل إنقاذ لي".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg