جميع المباريات

إعلان

تألق صلاح وحكيمي.. أفضل اللاعبين الأفارقة في أسبوع الدوريات الأوروبية (صور)

محمد صلاح

محمد صلاح - لاعب ليفربول

واصل اللاعبون الأفارقة في الدوريات الأوربية تقديم أفضل مستوياتهم بالأخص نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الذي لا يزال يمارس هوايته المفضلة في الدوري الإنجليزي بالتسجيل للمباراة الثانية على التوالي.

لا مفر من تألق صلاح

ونجح محمد صلاح في تسجيل هدفا ثانيا لفريق ليفربول أمام برينتفورد، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

ليكون هذا الهدف الثاني له في الموسم الحالي 2024-25، بعدما سجل في شباك إيبسويتش تاون في الجولة الأولى.

بيسوما

صلاح ليس الأسم الأفريقي الوحيد الذي تألق في الأسبوع الحالي من الدوريات الأوروبية، إيف بيسوما، لاعب توتنهام، أيضًا كان نجما بارزا في الأسبوع الحالي.

وعاد لاعب خط وسط منتخب المالي إلى دائرة اهتمام مدرب توتنهام أنجي بوستيكوجلو بعد أن ألهمت تسديدته الرائعة فوز توتنهام 4-0 على إيفرتون، وذلك بعدما تم إيقافه في مباراة الافتتاح أمام ليستر سيتي.

وكان بيسوما قد عوقب بالاستبعاد من أول مباراة في الموسم الحالي، لكن إصابة الرأس التي تعرض لها رودريجو بينتانكور فتحت الطريق أمام بيسوما للعب والتألق في الجولة الثانية.

إسبانيا

إبراهيم دياز

وسجل أيضًا الدولي المغربي إبراهيم دياز، الهدف الثاني لريال مدريد وصنع الهدف الثالث في فوز الفريق الملكي على بلد الوليد بنتيجة 3-0 في العاصمة الإسبانية.

وسجل دياز الهدف الأول بتسديدة رائعة في الدقيقة 88 ثم مرر الكرة إلى إندريك ليكمل الثلاثية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

ألمانيا

أمين عدلي

ورغم أن أمين عدلي دخل بديلا قبل 8 دقائق فقط من نهاية مباراة فريق باير ليفركوزن ومونشنجلادباخ، إلا أن الجناح المغربي لعب دورا حاسما في فوز فريقه بنتيجة 3-2.

صمويل إيسيندي

واصل إيسيندي، الذي انضم إلى أوجسبورج في فترة الانتقالات الصيفية، بدايته الرائعة في مشواره مع الفريق، بتسجيله هدف في أول مباراة له في الدوري الألماني التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 على أرضه أمام فيردر بريمن.

وسجل إيسيندي في المباراة الافتتاحية لكأس ألمانيا الأسبوع الماضي، هدف التقدم لأصحاب الأرض 2-1 بعد تمريرة عرضية من تيم بريثوبت قبل نهاية الشوط الأول.

فرنسا

أشرف حكيمي

وكان الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي، قد سجل الهدف الخامس لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة 59 بتسديدة جانبية على القائم البعيد بعد تمريرة عرضية من نونو مينديز، في مباراة مونبلييه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg