جميع المباريات

إعلان

برايتون يعطل مدافع أرسنال بتعادل مثير في الدوري الإنجليزي (فيديو)

برايتون

برايتون وأرسنال

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة أرسنال وبرايتون، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح كاي هافيرتز أهداف أرسنال في الدقيقة 39 من عمر المباراة.

وتمكن جواو بيدرو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

وأكمل أرسنال مباراة برايتون بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 49 من عمر اللقاء، بعد تعرض ديكلان رايس للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.

وأصبح رصيد كل من برايتون وأرسنال 7 نقاط في المركزين الأول والثاني على التوالي مؤقتاً.

لمشاهدة هدف أرسنال.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف برايتون.. اضغط هنا

لمشاهدة لحظة طرد ديكلان رايس.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

أنقذ حارس مرمى برايتون مرماه من تلقي هدف مبكر في المباراة، بعدما توغل ساكا داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية، ولكن الحارس تصدى للكرة.

وأهدر مينتيه لاعب برايتون فرصة الهدف الأول لفريقه، بعدما قابل كرة عرضية لُعبت من الجبهة اليمنى، برأسية قوية ولكن رايا حارس أرسنال تصدى للكرة.

واستطاع كاي هافيرتز تسجيل الهدف الأول لأرسنال في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من ساكا، ليقابلها بتسديدة من أعلى حارس برايتون لتسكن الشباك.

وأشهر حكم المباراة بطاقة حمراء في وجه ديكلان رايس لاعب أرسنال، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

واستطاع جواو بيدرو لاعب برايتون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعدما سدد مينتيه كرة قوية تصدى لها رايا، وتابعها جواو بيدرو بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وأهدر أرسنال فرصتين متتاليتين لإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء، بعدما انطلق هافيرتز بالكرة وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس برايتون، قبل أن ترتد الكرة لساكا الذي سدد كرة قوية أيضاً ولكنها اصطدمت في مدافع برايتون.

وأضاع ساكا فرصة تسجيل هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة 77 من زمن المباراة، بعدما قابل تمريرة عرضية لعبها هافيرتز من الجبهة اليمنى، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وحاول برايتون اقتناص الـ3 نقاط، بعدما سدد كارلوس باليبا تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت أعلى مرمى أرسنال.

وكاد استوبينان أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 90+4، بعدما سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة علت مرمى ديفيد رايا حارس أرسنال.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

50

فرصة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg