جميع المباريات

إعلان

هافيرتز يحطم رقم أوزيل وبرايتون ينهي سلسلة آرسنال (أرقام)

مباراة أرسنال وبرايتون

مباراة أرسنال وبرايتون

سقط فريق أرسنال في فخ التعادل على ملعبه "الإمارات"، أمام نظيره برايتون، بهدف لكلا منهما، لتنتهي سلسلة انتصارات الجانرز على خصومهم بعد تفوقهم في الشوط الأول، ورغم ذلك حقق كاي هافيرتز إنجازًا فرديًا على صعيد اللاعبين الألمان في البريميرليج.

وأصبح هافيرتز هو ثاني أكثر لاعب ألماني تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 34 هدفًا، بفارق هدف عن مسعود أوزيل نجم أرسنال السابق، وخلف إلكاي جوندوجان لاعب وسط مانشستر سيتي صاحب الـ 44 هدفًا حتى الآن.

ورغم تقدم أرسنال في الشوط الأول بنتيجة 1-0، لكن برايتون أدرك التعادل عن طريق جواو بيدرو، لتصبح هذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها آرسنال في الفوز بمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تقدمه في الشوط الأول، منذ تعادله مع وست هام بنتيجة 2-2 في أبريل 2023.

وفي المقابل حافظ برايتون على سجله بلا هزيمة في أول 3 مباريات بموسم الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية فقط، حيث فعل ذلك سابقًا في موسم 2022-2023، وحينها فاز بمواجهتين وتعادل في واحدة.

ولم ينجح برايتون في تحقيق أي فوز خلال آخر 8 مباريات خارج أرضه أمام الأندية اللندنية، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حقق 4 تعادلات مقابل 4 هزائم، وكان آخر فوز له أمام آرسنال أيضًا، بثلاثية نظيفة في مايو 2023.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

58

اوووووو رياض محرز يهدر ركلة جزاء لأهلي جدة بعد تسديدة قوية ويتصدى لها الحارس

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg