جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يسقط في فخ التعادل أمام كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

تشيلسي

تشيلسي وكريستال بالاس

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح نيكولاس جاكسون الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 25 من عمر المباراة.

وتمكن إيبريتشي إيزي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 من زمن اللقاء.

وتقاسم فريقا تشيلسي وكريستال بالاس النقاط، ليحتل تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، بينما احتل كريستال بالاس المركز السادس عشر برصيد نقطة.

تفاصيل المباراة

جاءت الخطورة الأولى في المباراة عند الدقيقة 12 من عمر اللقاء، بعدما توغل كول بالمر بالكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن.

وكاد وارتون لاعب كريستال بالاس أن يسجل الهدف الأول في اللقاء، بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن سانشيز حارس تشيلسي تصدى للكرة ببراعة.

وأهدر نوني مادويكي فرصة هدف مؤكد بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى كريستال بالاس.

وأنقذ دين هندرسون حارس مرمى كريستال بالاس، مرماه من تلقي هدف مؤكد من مادويكي الذي سدد كرة تصدى لها الحارس ثم ارتطمت الكرة بالعارضة العلوية وتحولت لخارج الملعب.

وتمكن نيكولاس جاكسون لاعب تشيلسي من تسجيل الهدف الأول للبلوز في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعدما قابل تمريرة عرضية من بالمر داخل منطقة الـ6 ياردات بتسديدة إلى داخل الشباك.

وكاد كول بالمر أن يسجل الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 48 من عمر المباراة، بعدما سدد كرة من ركلة حرة، ولكن هندرسون تصدى للكرة ببراعة.

واستطاع إيبريتشي إيزي لاعب كريستال بالاس من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، بعدما قابل كرة من هجمة مرتدة، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك سانشيز حارس تشيلسي.

وكاد نيكولاس جاكسون أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 90+2 من عمر المباراة، بعدما انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية ولكنها جاءت في الشباك الخارجية لمرمى كريستال بالاس.

وعاد جاكسون لإهدار فرصة خطيرة أخرى لتشيلسي في الدقيقة 90+5، بعدما تلقى تمريرة طولية داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ولكن هندرسون حارس كريستال بالاس تصدى للكرة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

50

فرصة لفريق برسبوليس بعد كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وانقاذ من ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg