جميع المباريات

إعلان

نهائي مبكر في دور الثمانية.. ماذا ينتظر ألمانيا في حالة الفوز على الدنمارك؟

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

وقع منتخب ألمانيا في مسار صعب، بمشواره في الأدوار الإقصائية ببطولة يورو 2024، حيث سيلتقي مع المنتخب الدنماركي مساء اليوم في افتتاح منافسات دور الثمانية، لكن طريقه لن يكون مفروشًا بالورود للوصول إلى النهائي.

وسيكون المنتخب الألماني على موعد مع نهائي مبكر، حال تجاوزه عقبة منتخب الدنمارك، وسيضرب موعدًا مع الفائز من مباراة إسبانيا مع جورجيا، في الدور ربع النهائي لبطولة أمم أوروبا.

وتعد كفة المنتخب الإسباني أرجح للوصول لربع النهائي، مما يعني أن النسخة الحالية من البطولة قد تشهد مواجهة نارية بين إسبانيا وألمانيا، حدثت من قبل في نهائي يورو 2028، والذي توجت به كتيبة الماتادور.

ويأمل منتخب ألمانيا في الثأر من خصمه منتخب إسبانيا، حال تأهلهما لربع النهائي، والفوز بالمواجهة المحتملة، لتعويض خسارة نهائي يورو 2028 بهدف نظيف سجله فيرناندو توريس.

وكان المنتخب الإسباني قد تفوق أيضًا في طريقه نحو تحقيق لقب كأس العالم على نظيره الألماني، بنتيجة 1-0 في الدور نصف النهائي، بينما انتهت آخر مواجهة جمعت بينهما بالتعادل بهدف لكلا منهما في مونديال 2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
طلائع الجيش

طلائع الجيش

0 0
الأهلي

الأهلي

3

نقلات بين لاعبي الأهلي وسط الملعب للسيطرة على الكرة

Advertisement
مباشر
فرنسا

فرنسا

0 0
بلجيكا

بلجيكا

2

عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قابلها أدريان رابيو بتسديدة يسارية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب