جميع المباريات

إعلان

"لم أغير موقفي".. ديشامب يوضح سبب استبعاد كانتي من قائمة منتخب فرنسا

كانتي - مباراة الهلال واتحاد جدة

نجولو كانتي

أوضح ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، سبب استبعاد نجولو كانتي، لاعب وسط الاتحاد السعودي، من قائمة الفريق التي ستخوض مباراتي جبل طارق واليونان.

وأعلن ديشامب اليوم الخميس قائمة من 23 اسمًا، قبل مباراتي جبل طارق واليونان يومي 18 و21 نوفمبر الجاري على الترتيب ضمن الجولتين التاسعة والعاشرة من المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وضمن منتخب فرنسا تأهله إلى النهائيات التي تقام في ألمانيا الصيف المقبل، لكنه يحتاج ضمان الصدارة.

ولم تتضمن القائمة اسم كانتي، الذي انتقل الصيف الماضي من تشيلسي إلى الاتحاد السعودي، بينما فضل ديشامب استدعاء زاير إيمري، لاعب وسط باريس سان جيرمان، الذي يبلغ من العمر 17 عامًا.

ولدى سؤاله عن سبب استبعاد كانتي واستدعاء إيمري في المؤتمر الصحفي، قال ديشامب "لم أغير موقفي من كانتي، هو فقط يلعب مع فريقه بشكل متكرر، لديه مباراة كل 3 أو 4 مباريات".

وأضاف "لا أعرف كيف سيكون وضعي في مايو قبل كأس أمم أوروبا 2024، لكني ما زلت أعتبر كانتي مؤهلًا للاختيار، لكن في هذه الفترة، الخيار هو الاستعانة باللاعبين أصحاب الخبرة الأقل، بينما اعتاد كانتي على المسابقات الكبرى، كما هو الحال مع بوجبا، في المقابل أي شيء يمكن (للشباب) تعلمه قبل ذلك سيكون أفضل قبل القائمة النهائية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن