جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. الدوري الإنجليزي قد يمنح لاعبي نوتنجهام "قبلة الحياة"

هدف نونيز مهاجم ليفربول أمام نوتنجهام فورست

نوتنجهام فورست أمام ليفربول

تقدم نادي نوتنجهام فورست مساء اليوم الإثنين، بطلب رسمي ليستأنف ضد قرار خصم 4 نقاط من رصيده في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسبق وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، توقيع عقوبة على نوتنجهام فورست بخصم 4 نقاط وذلك بسبب مخالفته لقواعد اللعب المالي النظيف لموسم 2022-2023.. لقراءة التفاصيل.. اضغط هنا

وقرر النادي الإنجليزي مساء اليوم الإثنين، الاستئناف ضد ذلك القرار سعيًا في حصد أكبر عدد من النقاط في الموسم الحالي.

وكان نوتنجهام يحتل المركز السابع عشر في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة قبل قرار خصم النقاط، وبعدها أصبح النادي الإنجليزي في المركز الـ 18 برصيد 21 نقطة، وعلى بُعد نقطة وحيدة من المركز السابع عشر الذي يقع فيه فريق لوتون تاون برصيد 22 نقطة.

الدوري الإنجليزي قد يمنح لاعبي نوتنجهام "قبلة الحياة"

ولكن ماذا لو نجح النادي الإنجليزي في استعادة نقاطه المفقودة في الموسم الحالي من بطولة الدوري؟، سيعود ذلك بالمنفعة العامة على لاعبيه بالأخص في لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي.

لاعبو نوتنجهام فورست ليسوا من العناصر المطلوبة دائمًا في الأيام الطبيعية بالدوري الإنجليزي، ورغم ذلك يمتلك النادي أحد أفضل لاعبيه وهو أنثوني إيلانجا والذي يشغل مركز الجناح الأيمن.

إيلانجا لعب في الموسم الحالي 31 مباراة سجل خلالهم 5 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة في 2176 دقيقة وبالتالي سيكون إيلانجا أحد أكبر المستفيدين من عودة نقاط نوتنجهام.

والميزة في إيلانجا أن سعره ليس بعيدًا عن لاعبي "فانتازي" 5.1 مليون يورو، وبالتالي في حال عودة فريقه إلى المراكز المتقدمة نسبيا في جدول ترتيب الدوري سيكون مطلوبا بشكل أكبر.

بالإضافة إلى إيلانجا سيخدم قرار عودة نقاط نوتنجهام، لاعب الوسط مورجان جيبس وايت، الذي لعب في الموسم الحالي 33 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة في 2749 دقيقة.

سعر جيبس وايت ليس بعيدًا أيضًا عن مدربي فانتازي الدوري الإنجليزي (5.7 مليون يورو)، حيث يأتي في المرتبة الثانية كأفضل لاعبي نوتنجهام في الموسم الحالي بعدما حصد 91 نقطة.

كما أن هذه النقاط ستخدم نادي نوتنجهام فورست في الابتعاد عن مناطق الخطورة في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي.

ولكن قد يواجه نوتنجهام أزمة في الجولات المتبقية من بطولة الدوري، حيث سيحل ضيفا على إيفرتون وسيلتقي مع تشيلسي ومانشستر سيتي على ملعبه خلال الـ 9 مباريات المتبقية في البطولة المحلية.

مباريات نوتنجهام

1-كريستال بالاس

2- فولهام

3- توتنهام

4- وولفرهامبتون

5- إيفرتون

6- مانشستر سيتي

7- تشيلسي

8- شيفيلد

9- بيرنلي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن