جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. جاكسون وثلاثي توتنهام في التشكيل الأفضل قبل الجولة 35

نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي

نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي

يترقب محبي الدوري الإنجليزي، انطلاق الأسبوع الخامس والثلاثين، يوم غدً السبت، حيث يجهز مدربي لعبة فانتازي بريميرليج تشكيلاتهم للجولة التي تشهد خوض فريقي تشليسي وتوتنهام لمباراتين (دابل).

واستعرض موقع الدوري الإنجليزي الممتاز، التشكيل الأفضل لخوض الجولة 35، وفقًا لاختيارات خبراء اللعبة، والذي ضم كلا من:

حراسة المرمى: بيتروفيتش

خط الدفاع: فابيان شار، بيدرو بورو، هاري ماجواير

خط الوسط: كول بالمر ( الكابتن )، برونو فيرنانديز، برينان جونسون، سون ( فايس كابتن )

خط الهجوم: نيكولاس جاكسون، ألكسندر إيزاك، فيليب ماتيتا

وبالنظر إلى التشكيل يتواجد 6 لاعبين من تشيلسي وتوتنهام، الذي سيخوضون جولة دابل هذا الأسبوع، بداية من الحارس بيتروفيتش نجم البلوز.

ويتواجد بيدرو بورو ظهير توتنهام الذي سجل هدف وصنع 8 آخرين هذا الموسم، والمنتظر أن يخرج بمساهمات هجومية في مواجهات الديربي اللندنية أمام أرسنال وتشيلسي.

وفي المقابل يظهر كول بالمر كأفضل الخيارات لارتداء شارة الكابتن، بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن اللقاء الماضي أمام أرسنال، بعدما جمع 84 نقطة في آخر 6 مباريات لعبها، وينافس بقوة على جائزة هداف البريميرليج هذا الموسم، والتي ستمثل دافعًا قويًا له للاستمرار في التسجيل ومنحه ركلات الجزاء.

ويرشح الخبراء أيضًا زميله السنغالي نيكولاس جاكسون، رغم سلسلة الفرص الضائعة التي أهدرها خلال الجولات الماضية، لكنه أحرز 3 أهداف وصنع مثلهم في آخر 8 لقاءات، مما قد يمنحه الفرصة المثالية للاستفاقة في جولة الدابل.

ويعتبر برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد، أحد أبرز الخيارات الديفرنشيال في الجولة 35، والذي تصل نسبة ملكيته إلى 15.1%، بعد تألقه في الجولتين الماضيتين ضد بورنموث ثم شيفيلد يونايتد، بعدما جمع 15 و18 نقطة على التوالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الأهلي

الأهلي

3 0
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

47

نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن