جميع المباريات

إعلان

كرة سلة.. برنامج اليوم الأول للأهلي في سنغافورة قبل المشاركة بمونديال الأندية

إيهاب أمين

إيهاب أمين لاعب سلة الأهلي

خضع لاعبو فريق السلة بالأهلي لجلسة التصوير الرسمية الخاصة ببطولة كأس العالم للأندية "إنتركونتيننتال" اليوم الثلاثاء على أن يخوض الفريق مرانه الأول في الثامنة والنصف من مساء اليوم بتوقيت سنغافورة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة على صالة OSCB التي تبعد عن مقر إقامة الفريق ما يقرب من 10 دقائق.

وعقد عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وورئيس بعثة الفريق الأول لكرة السلة المشاركة في مونديال الأندية، محمد شوقي جلسة مطولة مع طارق الغنام، مدير الفريق؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الإدارية الخاصة بالبعثة؛ وذلك لتلافي أية عقبات قد تحدث.

واطمأن محمد شوقي، بحسب بيان رسمي صادر عن الأهلي اليوم من مدير الفريق على استقرار كافة الأمور المتعلقة بالإقامة ووسائل الانتقال من الفندق إلى صالة التدريب.

وسيُعقد عند التاسعة من مساء اليوم بأحد الفنادق القريبة من مقر بعثة الأهلي الاجتمع الفني للبطلوة؛ حيث سيحضره محمد شوقي عضو مجلس الاداراة ورئيس البعثة وطارق الغنام مدير الفريق ووليد الخراط إداري الفريق.

وسيتم خلال الاجتماع مراجعة ألوان القمصان الخاصة بالفرق المشاركة وأرقام اللاعبين وكافة الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالبطولة.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى سنغافورة مساء أمس الاثنين بعد رحلة شاقة استغرقت ما يقرب من ١٤ ساعة، حيث غادرت البعثة مطار القاهرة في الثانية صباح الاثنين إلى مطار حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وانتظرت البعثة ثلاث ساعات ترانزيت، ثم استقلت الطائرة المتجهة إلى سنغافورة التي استغرقت ما يقرب ٨ ساعات.

وتضم البعثة كل من الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة رئيسًا، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي إعدادا بدنيًّا.

ومن اللاعبين: سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، أحمد مهيب.

وتشهد البطولة مشاركة أندية الأهلي وفرانكا البرازيلي، وإيجنايت الأمريكي، وبون الألماني، وجولدن بولز الصيني، والمنامة البحريني والتي تقام خلال الفترة من 21- 24 سبتمبر الجاري بسنغافورة.

اقرأ أيضًا:

الظهور الأول لموديست.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري في انطلاقة الدوري

مباريات اليوم.. الأهلي يبدأ مشوار الدوري.. و8 مواجهات تُزين عودة ليالي الأبطال

غياب كهربا والشحات وعودة كريم فؤاد.. يلا كورة يكشف قائمة الأهلي لمواجهة المصري

ظهور نيوكاسل ومانشستر سيتي يدافع عن لقبه.. ليالي دوري الأبطال تعود بعد غياب 102 يوماً

أوسوريو: الزمالك أحد عظماء أفريقيا لكني منفتح على خيارات أخرى.. وأستحق التواجد في السعودية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن