جميع المباريات

إعلان

"سلة الأهلي" يبدأ رحلة البحث عن كتابة التاريخ في كأس العالم للأندية بمواجهة اجنايت الأمريكي

كرة سلة - الأهلي - الاهلي

فريق كرة السالة رجال بالنادي الأهلي

يفتتح الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مبارياته في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، مبارياته في بطولة كأس العالم للأندية "إنتركونتيننتال" بمواجهة فريق اجنايت الأمريكي في مباريات اليوم الأول لدور المجموعات.

وتستضيف دولة سنغافورة بطولة كأس العالم للأندية "إنتركونتيننتال"، بمشاركة النادي الأهلي خلال الفترة من 21 حتى 24 سبتمبر الجاري.

ويشارك في هذه النسخة من بطولة كأس العالم للأندية كل من، الأهلي، فرانكا البرازيلي، اجنايت الأمريكي، بون الألماني، جولدن بولز الصيني، والمنامة البحريني.

ووقع الأهلي ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من: "سيسي فرانكا البرازيلي، اجنايت بطل منافسات دوري التطوير الأمريكي NBA G League.".

فيما ضمت المجموعة الثانية: "بون الألماني، جولدن بولز الصيني، المنامة البحريني.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت إلى سنغافورة مساء يوم الإثنين الماضي، بعد رحلة شاقة خاضها أصحاب القميص الأحمر استغرقت ما يقرب من 14 ساعة، حيث غادرت البعثة مطار القاهرة في الثانية صباح الاثنين إلى مطار حمد بالعاصمة القطرية الدوحة، وانتظرت 3 ساعات ترانزيت، ثم استقلت الطائرة المتجهة إلى سنغافورة التي استغرقت ما يقرب 8 ساعات.

وأسفر الاجتماع الفني الذي أقيم مساء الأربعاء، عن ارتداء الأهلي للزي الأصفر خلال مباراته أمام الفريق الأمريكي، وحضر هذا الاجتماع محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي ورئيس البعثة، وطارق الغنام مدير الفريق.

ويلعب الأهلي في هذه البطولة لأول مرة في تاريخه، بعدما توج ببطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة في مايو الماضي، حيث فاز على دوان السنغالي بنتيجة 80 - 65، في المباراة التي استضافتها صالة كيجالي بنهائيات بطولة الدوري الإفريقي لكرة السلة.

وكان فريق السلة بنادي الزمالك قد شارك في بطولة العالم للأندية في نسخة 2022، بعد اعلان الاتحاد المصري لكرة السلة حصول مصر على شرف تنظيم البطولة.

واستضافت صالة حسن مصطفى مباريات البطولة، بمشاركة نادي الزمالك وسان بابلو بورغوس الإسباني ممثل أوروبا، وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية، وليك لاند ماجيك الأمريكي ممثل أمريكا الشمالية.

ومن المقرر أن تنقل مباريات بطولة كأس العالم للأندية على قنوات أون تايم سبورتس، حسبما أعلنت القناة منذ أيام.

تضم بعثة الأهلي كلا من محمد شوقي، عضو مجلس الإدارة ورئيسًا للبعثة، وأوجستي بوش مديرًا فنيًّا، وأحمد الجارحي مدربًا عامًّا، ورامي الديسطي مدربًا، وطارق الغنام مدير الفريق، ووليد الخراط إداريًّا، ومحمد راغب طبيبًا، وأحمد حسن علاجًا طبيعيًّا، ومحمد عيسى مدلكًا، وعلاء لطفي إحصاء، ومحمد عز الدين تأهيلًا بدنيًّا، ومحمد الشيحي إعدادا بدنيًّا.

واللاعبون: "سيف سمير، نوريس كول، عمر عبادة، إيهاب أمين، مؤمن خيري، عمرو زهران، عمرو الجندي، محمد أبو النصر، مايكل فاكوادي، مروان سرحان، عمر عرابي، مصطفى كيجو، يوسف المعداوي، وأحمد مهيب".

أقرأ أيضًا..

خلال 28 يومًا.. قطار عمرو وردة يصل لرابع محطاته بين قارتين

أنشيلوتي: يونيون برلين لم يترك لنا مساحة.. وريال مدريد يؤمن حتى اللحظة الأخيرة

لا يخسران معه وظهور أفريقي نادر.. ماذا قدم حكم مباراة الزمالك وبيراميدز؟

فاطمه سامورا: لا يجب تكرار ما حدث من رئيس الاتحاد الإسباني

نائب رئيس إشبيلية: روبياليس لا يستحق تمثيل إسبانيا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg