جميع المباريات

إعلان

نهاية الحلم.. الأهلي يخسر أمام فرانكا البرازيلي في مونديال الأندية للسلة

كرة سلة - الاهلي

صورة من المباراة

تعرض الأهلي للخسارة أمام فرانكا البرازيلي في إطار مباريات اليوم الثاني من كأس العالم للأندية ( كأس انتركونتيننتال)، ضمن منافسات المجموعة الأولى من البطولة المقامة في سنغافورة.

وخسر الأهلي أمام فرانكا البرازيلي بنتيجة 90-70 في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الجمعه على صالة سنغافورة.

وبالرغم من الهزيمة يواصل الأهلي تصدره للمجموعة برصيد 3 نقاط، ويصبح فريق فرانكا في المركز الثاني برصيد نقطتين ويتبقى له مواجهة مع فريق إيجانيت الأمريكي صاحب النقطة الواحدة في المركز الثالث.

وكان الأهلي قد فاز أمس على فريق إيجانيت الأمريكي بنتيجة 82-76، في المباراة الأولى للفريق، في انتصار تاريخي لفريق مصري وعربي وإفريقي في تاريخ كأس العالم للأندية للسلة.

وينتظر الأهلي نتيجة مباراة فرانكا البرازيلي، لتحديد ترتيبه النهائي في المجموعة الأولى، حيث يتأهل صاحب المركز الأول للمنافسة على اللقب، بينما صاحب المركز الثاني ينافس على البرونزية، وصاحب المركز الثالث يلعب على المركز الخامس.

ويحتاج الأهلي لفوز فرانكا البرازيلي من أجل المنافسة على البرونزية، بينما في حالة فوز فريق ايجنايت الأمريكي بفارق 26 نقطة على فرانكا، سوف يتأهل الفريق الأمريكي للمباراة النهائية بافضلية فارق النقاط، وينافس الفريق البرازيلي على المركز الثاني، ويتراجع الفريق الأحمر للمركز الثالث.

ولم يتفوق الأهلي على فريق فرانكا البرازيلي سوى في الفترة الرابعة والأخيرة من المباراة، بينما تأخر الفريق في باقي نتائج المباراة، حيث كانت الفترة الأولى والثانية والثالثة لصالح الفريق البرازيلي.

وجاءت نتائج الفترات الأربعة كالتالي:

الفترة الأولى لصالح فرانكا البرازيلي بنتيجة 26-17، والثانية بنتيجة 16-15 لصالح فرانكا، ثم اتسع الفارق لـ11 نقاط في الفترة الثالثة بنتيجة 26-15، وحسم الأهلي الفترة الرابعة بنتيجة 23-22.

لمتابعة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة من هنا

طالع أيضاً:

بعد تغريمه.. حسام عبدالمجيد: لم أتمرد على أوسوريو

منافس الأهلي المحتمل.. إصابة شراحيلي لاعب الاتحاد السعودي بالرباط الصليبي

رومارينيو: اتحاد جدة يحتاج لمزيد من الانسجام لتقديم الكرة الجميلة

سفيرة النرويج: هالاند مثل صلاح في مصر

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg