جميع المباريات

إعلان

الأهلي يُنهي الآمال.. ماذا قالت صحف نيوزيلندا عن خسارة أوكلاند في مونديال الأندية؟

الأهلي وأوكلاند

الأهلي وأوكلاند سيتي

سلطت الصحف النيوزيلندية الضوء على الهزيمة التي تلقاها فريق أوكلاند سيتي أمام الأهلي بالدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي فوزا غاليا مساء اليوم الأربعاء، أمام أوكلاند سيتي بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد ابن بطوطة، ضمن مباريات الدور التمهيدي لمونديال الأندية المقام في المغرب خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

ويشارك الأهلي في هذه البطولة رغم عدم تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، بعد أن تلقى هزيمة من الوداد في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، إلا أن استضافة المغرب للبطولة في نسختها الحالية جعلت الأهلي يشارك بصفته ممثل بطولة دوري الأبطال.

وسيطرت حالة من الحزن على عناوين الصحف والمواقع النيوزيلندية بعد الخسارة القاسية التي تلقاها أوكلاند، والذي كان يطمح للوصول إلى مباراة الدور الربع النهائي.

حيث يلتقي الأهلي السبت المقبل مع فريق سياتل ساوندرز الأمريكي في دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

موقع stuff.. أوكلاند يبتعد عن كأس العالم للأندية من أول عقبة بالهزيمة أمام الأهلي

وكانت البداية مع موقع stuff الذي أكد أن أوكلاند خرج من الدور الأول بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الأهلي، مضيفا أن الأهلي نجح في الوصول لمرمى أوكلاند قبل نهاية الشوط الأول من المباراة ليحرز حسين الشحات الهدف الأول.

ومن ثم ضاعف الأهلي النتيجة بعد 11 دقيقة فقط من الشوط الثاني، ومن ثم سجل بيرسي تاو الهدف الثالث قبل 4 دقائق فقط من النهاية، ليقضي على أحلام الفريق الذي يلعب لأول مرة في البطولة منذ عام 2017.

موقع nzherald.. أوكلاند سيتي يسقط في أول عقبة من كأس العالم للأندية

وأشار الموقع النيوزيلندي أن أوكلاند تلقى هزيمة ثقيلة بثلاثية أمام الأهلي، وذلك بعد أن قاوم هجوم الأهلي في أول 45 دقيقة ليتلقى الهدف الأول، ومن ثم سجل الهدف الثاني ليعلن تأهله إلى ربع النهائي.

موقع Rnz.. أوكلاند سيتي يخرج من كأس العالم للأندية

وأوضح الموقع أن أوكلاند سيتي تمكن من تسديد كرة واحدة على مرمى محمد الشناوي، حارس الأهلي.

مضيفا أن الفريق النيوزيلندي سجل رقما قياسيا حيث يلعب في البطولة القارية للمرة العاشرة في تاريخه.

موقع 1news.. الأهلي يُنهي آمال أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

ويرى موقع 1news أن الأهلي أنهى آمال أوكلاند سيتي بعد أن حقق الفوز عليه بثلاثية نظيفة.

وأوضح أن الأهلي سيطر على الشوط الأول حتى قبل أن يسجل حسين الشحات الهدف الأول في الدقيقة 45، الذي أحبط محاولات أوكلاند.

وأشار إلى أن الهدف كان مصدر إلهام للأهلي ولاعبيه داخل أرضية الملعب وبالأخص في الشوط الثاني، حيث أحرز محمد شريف وبيرسي تاو الهدفين لتنتهي المباراة بفوز عريض لبطل مصر.

وأتم الموقع النيوزيلندي أن حكم المباراة "زاد بالملح على الجرح" بعد أن قرر طرد المدافع آدم ميتشل في الدقيقة الأخيرة من المباراة لحرمان الأهلي من فرصة التسجيل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن