جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: بنزيما وميليتاو سيسافرون معنا إلى مونديال الأندية.. ومباراة مايوركا أهم الآن

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، تواجد الثنائي كريم بنزيما وإيدير ميليتاو لاعبا الفريق في قائمة الفريق التي ستسافر للمشاركة في كأس العالم للأندية، مشيراً إلى أن مباراة ريال مايوركا هي الأهم في الوقت الحالي.

وينتظر ريال مدريد الفائز من مباراة الأهلي وسياتل ساوندرز الأمريكي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مايوركا: "دافيد ألابا متاح غدًا ويمكنه اللعب، ميليتاو وبنزيما يخضعان للفحوصات الآن، لا يبدو الأمر خطيرًا لكنهما مستبعدان غدًا، سوف يسافرون معنا الى كأس العالم للأندية".

وأضاف: "كأس العالم للأندية؟ بعد مباراة مايوركا سنوجه تفكيرنا نحو هذه البطولة".

وأكمل: "ريال مايوركا فريق يدافع جيدًا ويقوم بردات فعل، إنه يمر بموسم جميل للغاية، ويتعامل مع الكرة بشكل جيد".

وواصل: "لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا في المباراة الأخيرة، وكذلك ضد ريال سوسيداد، بعد كأس السوبر قدمنا ​​أداءً جيدًا ضد خصوم أقوياء، عادت المشاعر الطيبة، والفريق أصبح أفضل، لقد تعرضنا لإصابات، لكن المستوى أفضل، هناك لاعبون يقومون بعمل جيد".

وتابع أنشيلوتي: "كروس ومودريتش يمكنهم نيل الراحة لكنهم لن يرتاحوا للتفكير في المباريات القادمة، ما يهمنا هو غدًا، أنا لا أعطيهم راحة من أجل اللعب بكامل جاهزية في نصف نهائي كأس العالم للأندية، أهم مباراة هي غدًا لأن الفوز سيعني الوصول إلى كأس العالم بثقة أكبر".

وأكمل: "الشيء الطبيعي أن يبقى أساطير مثل كريم بنزيما في ريال مدريد حتى نهاية مسيرتهم".

وأتم المدرب الإيطالي: "جدولنا يحتاج إلى لكثير من العمل البدني، وقبل كل شيء والأهم هو التعافي من المباراة الماضية، تساعدنا المباريات على تحسين حالتنا البدنية، يعتبر عمل الأطباء أكثر أهمية من عمل المدرب في هذا الوقت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن