جميع المباريات

إعلان

الأهلي يبدأ الاستعدادات لمواجهة ريال مدريد قبل السفر للرباط

الأهلي

الأهلي

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلعب الأهلي مع الفريق الإسباني في التاسعة من مساء الأربعاء القادم على ملعب الامير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

وخاضت المجموعة التي لم تشارك في التشكيل الأساسي في مباراة سياتل مرانًا خفيفًا صباح اليوم الأحد على الملعب الفرعي لملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق أن تخوض مجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة بطل أمريكا الشمالية أمس تدريباتهم في "الجيم" بمقر إقامة البعثة لتجنب الإرهاق.

وحرص كولر وعبدالحفيظ على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للتأكيد على غلق صفحة مباراة الأمس أمام سياتل ساوندرز الأمريكي، والتركيز بجدية في الاستعداد لمباراة ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتحدث كولر مع اللاعبين في بعض الأمور الفنية الخاصة بالتجهيز لمباراة ريال مدريد المقبلة وضرورة الاستعداد النفسي لهذه المباراة.

وانفرد مدرب الحراس ميشيل ياكون بالثلاثي، علي لطفي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في فقرة تدريبية قوية .

ويعكف كولر على دراسة ريال مدريد والذي يخوض بعد قليل مباراة مايوركا في الجولة الـ 20 من الدوري الإسباني والتي سيشاهدها الفريق في مقر إقامته بطنجة قبل السفر إلى مدينة الرباط .

وقال كولر إنه سيدرس 3 مباريات لريال مدريد على الأقل، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة الكبيرة، ونظرًا إلى ضيق الوقت سيكون هناك العديد من المحاضرات النظرية مع الفريق مع بعض التدريبات الخفيفة .

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد أن تغلب على فريق أوكلاند سيتي بثلاثية نظيفة في مباراة الافتتاح ثم الفوز على سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون مقابل في دور ربع النهائي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الهلال

الهلال

0 0
الفتح

الفتح

45

الحكم يعلن دقيقة واحدة وقت بدل ضائع

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن