جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف ملامح قائمة الأهلي النهائية لمونديال الأندية.. موديست مهدد ومصير السولية

أنتوني موديست

أنتوني موديست مهاجم الأهلي

كشف مصدر ملامح القائمة النهائية للنادي الأهلي، التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام بجدة في السعودية، خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الجاري، حيث سيرسل بطل القارة السمراء قائمته مساء اليوم إلى اتحاد الكرة، وذلك قبل اعتمادها وإرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان الأهلي قد أرسل قائمة مبدئية يوم 20 أكتوبر الماضي، ضمت 33 لاعبًا، سوف يقلصها اليوم إلى 23 لاعبًا، مع إمكانية إجراء أي تعديل فيها حتى قبل مباراته الأولى في كأس العالم للأندية بـ 48 ساعة، وذلك في حال إصابة أي لاعب، شريطة وجود تقرير طبي حديث.

وحسب ما علم مراسل يلا كورة، فإن القائمة التي استقر عليها مارسيل كولر لكأس العالم للأندية تضم كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفي شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أكرم توفيق وعلى معلول وكريم الدبيس ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وإمام عاشور ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أنتوني موديست ومحمود كهربا وبيرسي تاو.

وأوضح المصدر ليلا كورة، أن الفحص الطبي الذي يخضع له الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، سوف يحسم موقفه من التواجد في قائمة الفريق الأحمر.

وأضاف المصدر ان القائمة قد تشهد خروج أنتوني موديست حال أظهرت أشعة الرنين عدم جاهزيته للبطولة بسبب الإصابة، علي أن يتم ضم صلاح محسن.

 وتابع أنه إذا تواجد موديست فربما يستبعد كولر واحد من الثنائي عمرو السولية أو خالد عبدالفتاح، وذلك لضم صلاح محسن أو أحمد عبدالقادر لتدعيم خط الهجوم.

وأوضح ان هناك أسماء باتت خارج القائمة بشكل نهائي، وهي كريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد الضاوي كريستو، ويبقي اجتماع للجهاز الفني يعقد اليوم، هو الفيصل لحسم الشكل النهائي للقائمة، قبل إرسالها رسميًا.

وتشهد بطولة كأس العالم للأندية مشاركة كلا من: اتحاد جدة السعودي، أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، الأهلي المصري، كلوب ليون المكسيكي، فلومينينسي البرازيلي، أوراوا ريد دياموندز الياباني.

لمعرفة جدول مباريات البطولة اضغط هنا

وينتظر الأهلي مواجهة الفائز من لقاء اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي في الدور ربع النهائي، يوم 15 ديسمبر الجاري.

أقرأ أيضًا

"9 من 101".. لعنة مستمرة تهدد الأهلي في كأس العالم للأندية

المنافسة في 3 بطولات.. صدامات حاسمة تنتظر الأهلي في شهر ديسمبر (بالمواعيد)

منافس الأهلي المحتمل.. لاعب اتحاد جدة يواصل التأهيل قبل مونديال الأندية

بعد تأهل فلومينينسي.. ماذا قدم الأهلي أمام ممثلي البرازيل في مونديال الأندية؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

0 6
أرسنال

أرسنال

59

جاء الهدف بعدما مرر مارتينيلي الكرة إلى بين وايت داخل منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة صاروخية على يمين الحارس داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن