جميع المباريات

إعلان

"هاتريك" زيزو و"أسيست" السعيد.. الزمالك يهزم الفيوم وديًا

زيزو والسعيد وشيكابالا

زيزو وعبدالله السعيد وشيكابالا ثلاثي الزمالك

حقق الزمالك انتصارًا سهلًا، على حساب نظيره الفيوم برباعية نظيفة، في المواجهة الودية التي جمعت بينهما اليوم على ملعب نادي البنك الأهلي عصر اليوم، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مشاركاته في بطولتي الدوري المصري وكأس الكونفدرالية.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر، حسام عبد المجيد، حمزة المثلوثي، محمد عبد الشافي

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا"، عبدالله السعيد، مصطفى شلبي، محمود عبد الرازق "شيكابالا"، أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: يوسف إبراهيم "أوباما".

وتقدم الزمالك من ركلة جزاء سجلها زيزو على يسار حارس الفارس، في الدقيقة 41، احتسبها حكم اللقاء بعد لمسة يد على مدافع الفيوم، عقب رأسية يوسف أوباما.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى الجهاز الفني للزمالك تبديلًا أحمد عبد الرحيم "إيشو" بدلاً من محمد عبد الشافي.

وأضاف زيزو الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 51، بعدما نجح في مراوغة دفاع الفيوم، وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 60 أكمل زيزو الهاتريك، بعدما توغل من الجبهة اليسرى وسدد كرة قوية سكنت الشباك.

وأجرى الزمالك تبديلين آخرين، بدخول محمد شحاتة على حساب شيكابالا بالدقيقة 61، ومعاذ علاء بدلًا من محمد صبحي في الدقيقة 70.

واختتم يوسف أوباما رباعية الفريق الأبيض، في الدقيقة 78، بعدما تلقى تمريرة متقنة من عبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة في الشباك.

وكان الزمالك قد تفوق على نظيره ليفلز بهدفين دون رد ودياً صباح اليوم، التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، وسجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع أحمد مصطفى "زيزو" عقب مباراة الفيوم الودية، ووجه جوميز التهنئة لنجم الفريق الأبيض على مستواه خلال مباراة الفيوم الودية، وتحدث معه عن بعض الملاحظات الفنية خلال المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن