جميع المباريات

إعلان

عمرو فتحي يُجيب ليلا كورة.. هل قادر مع مؤمن سليمان على تكرار إنجازهما في العراق بعد خطف الصدارة؟

عمر فتحي

عمرو فتحي

أبدى عمرو فتحي المدرب المصري المساعد في الجهاز الفني لفريق الشرطة العراقي، بقيادة مؤمن سليمان، رضاه وسعادته بالتقدير الذي يلقونه كجهاز فني في العراق مع عودتهما مرة أخرى له.

فريق الشرطة العراقي كان قد أعلن مطلع مارس الماضي التعاقد مع المدير الفني مؤمن سليمان والمدرب عمرو فتحي وحينها كان الفريق في رصيده 36 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بالدوري العراقي خلف القوة الجوية المتصدر بـ 41 نقطة بعد مرور 17 جولة.

وكان للجهاز الفني المصري تجربة سابقة قاد خلالها الشرطة للتتويج بالدوري والسوبر في موسم 2021/2022 وهو ما يبدو أنه قديقترب من الإعادة مرة أخرى مع نجاح الجهاز الفني في قيادة الفريق لصدارة الدوري العراقي بـ 51 نقطة بفارق نقطتين عن القوة الجوية.

وفي هذا السياق يقول عمرو فتحي، في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الجمعة:"الكرة بها كل شيء ولكن لا نستطع التنبؤ بما سيحدث مستقبلاً، الفريق خاض معنا 7 مباريات 5 منهن ببطولة الدوري ومباراتين في الكأس بينهم 4 خارج أرضنا وفزنا بهم وسجلنا 14 هدفًا وسكن مرمانا هدف وحيد ولكن القادم سيكون أصعب؛ خاصة بعد تعادل القوة الجوية".

المدرب المصري بالجهاز الفني للشرطة العراقي، يُشير في حديثه إلى أن هناك 17 مباراة متبقية بالدوري:"وليس من المعقول أن المباريات ستكون سهلة جميعها ولايوجد فريق يتوّج ببطولة بسهولة ولكننا نُركز دائمًا في عملنا في الملعب ونؤمن أن العمل مع اللاعبين وتطوير الفريق أفضل من التحدث أو الشكوى من أي عوامل أخرى".

ولكن لا يُنكر عمرو فتحي أن عدم انتظام المواعيد في جدول المباريات يُضر بالفريق خلال موسمه الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن