جميع المباريات

إعلان

"موافقة مبدئية ولكن".. يلا كورة يكشف موقف الأهلي من مواجهة أهلي جدة بمهرجان اعتزال خالد مسعد

فريق الأهلي

فريق الأهلي

كشف مجلس إدارة الأهلي، موقفه من خوض الفريق الأول لمواجهة ودية أمام أهلي جدة بالسعودية، للمشاركة في مهرجان اعتزال خالد مسعد.

نصار الظاهري، رئيس جمعية رعاية اللاعبين القدامى بجدة، قال في تصريحات أمس السبت، إن الأهلي وافق على المشاركة في مهرجان الاعتزال. طالع التفاصيل

وقال مصدر ليلا كورة، إن العلاقات الجيدة بين الأهلي وأشقائه في السعودية، لا تحتاج إلى أوراق رسمية، حيث إن محمود الخطيب رئيس النادي تلقى اتصالات من مسئولين بوزارة الرياضة السعودية، ورحب بالمشاركة في مهرجان اعتزال خالد مسعد.

وأضاف أن الأهلي سيغادر إلى جدة على متن طائرة خاصة ثم يعود في اليوم التالي مباشرة، ويحصل على عائد مالي قد يتخطى المليون دولار، لكن ضيق الوقت وارتباطات الفريق تعطل الأمر حتى الآن.

وأوضح المصدر أن الخطيب شرح للمسئولين بوزارة الرياضة السعودية أجندة الأهلي، وارتباطه بالمشاركة في بطولات عديدة، مثل الدوري وكأس مصر الذي لا يعرف موعد نهايتهم، بالإضافة لبطولتي كأس السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي، والذين لم يحدد موعدهما بعد.

وأتم بأن الخطيب أكد على تعرض فريق الكرة بالأهلي لضغوط كبيرة في ظل ارتباطه بالمشاركة في العديد من البطولات، وطلب منحه فرصة لمعرفة التوقيت المناسب، قبل إبرام أي اتفاق حول المشاركة في مهرجان اعتزال خالد مسعد وملاقاة أهلي جدة.

اقرأ أيضًا:

يلا كورة يرصد خريطة ميركاتو الأهلي في الصيف

ريال مدريد في نهائي كأس إنتركونتيننتال.. ماذا يحتاج الأهلي لمواجهته؟

وسام أبو علي: أريد التسجيل ضد الزمالك

وسع الفارق أمام الأهلي.. ريال مدريد يصل إلى اللقب القاري رقم 30

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن