جميع المباريات

إعلان

يعتقد أنه جاكي شان.. عبارة أدت إلى مشاجرة عنيفة في مباراة وولفرهامبتون الودية

وولفرهامبتون

من مباراة وولفرهامبتون وكومو الودية

ألمح نادي وولفرهامبتون ووندرز الإنجليزي إلى نيته تقديم شكوى رسمية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، ضد لاعب من نادي كومو الإيطالي، على خلفية عبارة عنصرية، قالها في مباراة ودية أقيمت أمس الإثنين بين الفريقين.

وفاز وولفرهامبتون وديًا أمس الإثنين على كومو، بهدف نظيف من توقيع الأيرلندي مات دوهيرتي.

عبارة أدت إلى مشاجرة عنيفة

تقدم وولفرهامبتون بهدف أمام كومو عند حدود الدقيقة 61، ثم سرعان ما تحولت المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين الإنجليزي والإيطالي في إسبانيا، إلى شجار عنيف بين اللاعبين.

وأبلغ المهاجم الكوري هوانج هي-تشان، زملاءه اللاعبين، إلى أنه سمع عبارة عنصرية من أحد مدافعي كومو.

غضب هي-تشان دفع اللاعب البرتغالي دانييل بودينسي إلى الدخول في مشادة بالأيدي مع لاعب كومو، ليوجه له لكمة في الوجه تسببت في إسقاطه أرضًا، ما أدى إلى حصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وقال جاري أونيل، مدرب وولفرهامبتون: "سمع هوانج تعليقًا عنصريًا.. وتحدثت معه على الفور، وخيرته بين الانسحاب أو مواصلة اللعب لكنه كان حريصًا على البقاء ومساعدة فريقه".

وأكمل المدرب الإنجليزي تصريحاته في هذا الصدد: "يشعر هي-تشان بخيبة أمل كبيرة بالطبع.. سيكون بخير، وسيحصل على دعمنا الكامل، وسنستقبله في الصباح لنتأكد من أنه بخير".

يعتقد أنه جاكي شان

واعترف كومو عبر بيان رسمي بأن أحد المدافعين وجه عبارة إلى هوانج هي-تشان، لكنه زعم بأن المقصود منها ليس عنصريًا أبدًا، حيث قال له: (تجاهلوه.. إنه يعتقد أنه جاكي شان).

النادي الصاعد حديثًا إلى الكالتشيو الإيطالي شدد على أن المدافع قصد الإشارة إلى اسمه فقط.

وأكدت صحيفة "ذا أثليتك" الأمريكية في هذا الشأن، أن شكوى وولفرهامبتون لا يمكن قبولها لأن يويفا لا يجري أي تحقيقات أو يصدر قرارات انضباطية في الوديات، بل يفعل ذلك في المباريات التي تقام ضمن مسابقاته الرسمية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg