جميع المباريات

إعلان

مصدر باتحاد الكرة ليلا كورة: محامي فيتوريا لم يرد علينا.. ويصر على عقد المدرب كاملا

روي فيتوريا مدرب منتخب مصر

روي فيتوريا - مدرب منتخب مصر السابق

قال مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم ليلا كورة، اليوم الأحد، إن محامي روي فيتوريا لم يرد -حتى الآن- على طلب الاكتفاء بدفع الشرط الجزائي دفعة واحدة إلى جانب المستحقات المتبقية، مصرًا في الوقت ذاته على الحصول على عقد المدرب البرتغالي مع منتخب مصر كاملًا.

وأقيل روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر عقب توديع كأس أمم أفريقيا 2023 من دور الـ16، منتصف فبراير الماضي.

ودخل الطرفان، الاتحاد المصري لكرة القدم ومحامي فيتوريا، في خلاف بشأن المقابل المادي الذي سيحصل عليه المدرب البرتغالي عقب فسخ عقده مع منتخب مصر، إذ يرغب الأول في دفع الشرط الجزائي مع المستحقات المتأخرة فقط، فيما يصر الأخير على كامل العقد الذي كان من المفترض له أن يمتد حتى 2026.

وأوضح مصدر باتحاد الكرة في تصريحات خاصة ليلا كورة، آخر المستجدات في هذا الشأن، بقوله: "أرسلنا خطابًا لمحامي فيتوريا، طلبنا خلاله الموافقة على دفع الشرط الجزائي دفعة واحدة إلى جانب المستحقات المتأخرة، لكن المحامي لم يرد علينا حتى الآن".

وشدد المصدر على أن قيمة الشرط الجزائي في عقد فيتوريا تعادل رواتب 3 أشهر، فيما لم يحصل البرتغالي كذلك على كامل مستحقاته المالية، إذ لم يتقاضى حتى الآن، راتب يناير الماضي.

وأكمل: "كان محامي فيتوريا رد في آخر خطاباته بطلب الحصول على كامل عقد موكله حتى نهايته (2026)، مبررًا ذلك بأن اتحاد الكرة لم يلتزم بتوقيع عقد الفسخ بالتراضي، ما جعل الفسخ على حد وصفه تعسفيًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن