جميع المباريات

إعلان

بعد 15 عاماً ولقب كأس العالم.. مانويل نوير يعلن اعتزاله الدولي

نوير

مانويل نوير

أعلن النجم الألماني مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب ألمانيا، اعتزاله اللعب دولياً.

وكتب نوير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": بعد أكثر من 15 عاماً و124 مباراة دولية، تنتهي مسيرتي في المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم، أي شخص يعرفني يعرف أنني لم أتخذ هذا القرار باستخفاف، أشعر بأنني في حالة جيدة جدًا من الناحية البدنية وبالطبع سأكون مهتمًا أيضًا بكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، ومع ذلك، وبعد العديد من المحادثات المكثفة والطويلة مع عائلتي وأصدقائي، توصلت إلى القرار بأن الآن هو الوقت المناسب لإنهاء فصلي في المنتخب الوطني".

وأضاف: "عندما أنظر إلى الوراء اليوم، أشعر بالفخر والامتنان! ليس أقله أننا تمكنا من تحقيق حلمنا الكبير في 13 يوليو 2014 وأصبحنا أبطال العالم معًا في البرازيل، لمدة 7 سنوات و61 مباراة، سُمح لي بقيادة المنتخب الألماني كقائد في الملعب، حتى تعرضت للإصابة، شرف أقدره في كل مرة".

وتابع الحارس الألماني: "كانت البطولة الأوروبية التي أقيمت على أرضنا هذا العام بمثابة حدث بارز آخر، حتى لو لم تكن كافية للأسف للحصول على اللقب.،لأنني شعرت بنشوة وتضامن خاصين للغاية في جميع أنحاء البلاد في كل ثانية، دعونا نبقيه على هذا النحو".

وواصل: "شكراً جزيلاً لجميع الموظفين والمشرفين والمدربين وزملائي الذين رافقوني منذ ظهوري الأول مع المنتخب الوطني في 2 يونيو 2009، وأود بشكل خاص أن أشكركم، أيها المعجبين الأعزاء، على دعمكم لي على مر السنين".

وأتم نوير: "أحببت ارتداء قميص المنتخب الوطني".

وخاض نوير إجمالي 124 مباراة مع المنتخب الألماني، بعدما ظهر لأول مرة في 2 يونيو 2009، استقبل خلالهم 118 هدفاً وحافظ على نظافة شباكه في 51 مباراة.

وتوج نوير بلقب وحيد مع المنتخب الألماني، عندما رفع بطولة كأس العالم في عام 2014، بعد الفوز على الأرجنتين في المباراة النهائية بنتيجة (1-0).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

54

خطيرة لأهلي جدة بعد كرة عرضية وتنتهي برأسية من إيبانيز داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg