جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: لا يوجد شخص عاقل سيقول إن غياب محمد صلاح ليس مؤثراً.. ونحتاج إلى قائد مثله

محمد صلاح

محمد صلاح

أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا يوجد شخص عاقل سيقول أن غياب محمد صلاح ليس مؤثراً مع منتخب مصر، مشيراً إلى أن المنتخب الوطني يحتاج إلى قائد.

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "لا يوجد شخص عاقل سيقول أن غياب محمد صلاح ليس مؤثراً، نحن نحتاج لقائد، مثلما كان لوكا مودريتش قائداً لمنتخب كرواتيا في الملعب، نحتاج لقائد مثل محمد صلاح مع المنتخب الوطني".

وأضاف: "نحتاج أيضاً إلى لاعب بحجم محمد الشناوي في حراسة المرمى مع كامل احترامي لكل الموجودين، ونحتاج أيضاً لعودة إمام عاشور بعد الإصابة وزيزو أيضاً".

وتابع: "هناك تنسيق كامل من قبل وزير الشباب والرياضة مع الجهاز الفني واتحاد الكرة ومحمد صلاح لتواجده خلال المعسكر المقبل".

وأكمل: "حسام حسن وجهازه الفني أكد على أهمية تواجد محمد صلاح في المنتخب الوطني، وأكيد محمد صلاح يعلم جيداً وجود حسام حسن كمدرب لمنتخب مصر".

وواصل عضو اتحاد الكرة: "المعسكر الحالي استفدنا منه بشكل كبير، وأي طلبات سيتقدم بها الجهاز الفني لمنتخب مصر، سيستجيب لها اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، سواء كانت مباريات ودية أو شيء آخر، ورابطة الأندية لا تتأخر علينا في حالة طلب تأجيل أي مباريات".

وأردف: "سيكون هناك جلسة أكيد مع حسام حسن وسيقدم تقريره الفني عن البطولة التي خاضها منتخب مصر، وان شاء الله سنرى أداء أفضل في المباريات المقبلة".

وأكمل: "تواجد الجماهير بشكل كبير في مباراة كرواتيا شيء إيجابي بكل تأكيد، ونسعى لأن يتكرر المشهد في الفترة المقبلة".

وتابع الكومي: "أزمة الشيبي وحسين الشحات موجودة بالكامل لدى لجنة الانضباط ولكن لا أعلم ما حدث في التحقيق بالظبط، ولا أعلم متى سيتم إصدار القرار".

وأتم عضو اتحاد الكرة تصريحاته: "لجنة المسابقات سيكون لها قرارات بشأن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، بعد تفريغ تقرير مراقب المباراة، ولن يوجد مجاملة لأي نادٍ لحساب نادٍ آخر، بالطبع سيصدر عقوبات إذا كان مراقب المباراة دوّن عقوبات في تقريره".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

2 2
ليفربول

ليفربول

83

عدسات التليفزيون تلتقط مشادة بين كلوب ومحمد صلاح قبل دخوله لأرض المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن