جميع المباريات

إعلان

"فرصة لحجازي وحامد".. الاتفاق يبعد الشباب عن منافسة اتحاد جدة بالدوري السعودي

حجازي وطارق حامد

حجازي وحامد

تغلب الاتفاق على ضيفه الشباب 1 / صفر، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وسجل روبن كوايسون هدف المباراة الوحيد للاتفاق في الدقيقة 17.

ورفع الاتفاق رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الشباب عند 53 نقطة في المركز الثالث،  بفارق أربع نقاط خلف النصر صاحب المركز الثاني.

ودخل الشباب معتمدا على قوته الهجومية المتمثلة في الثلاثي، كريستيان جوانكا وكارلوس جونيور وسانتي مينا، فيما اعتمد الاتفاق على يوسف نياكاتي في قلب الهجوم، مع مساندة من محمد الكويكبي على الجهة اليمنى، وروبن كوايسون على الجهة اليسرى.

ومرت الدقائق العشر الأولى من المباراة، بدون خطورة تذكر من الجانبين، حيث لم يتعرض باولو فيكتور حارس الاتفاق أو كيم سيونج جيو حارس الشباب، لاختبارات عديدة في ذلك الوقت.

وفي الدقيقة 16، نجح الاتفاق في تسجيل الهدف الأول عن طريق روبن كوايسون، حيث تلقى تمريرة من زميله علي الهزازي من منتصف الملعب، ليدخل بالكرة منطقة الجزاء، ويضعها على يسار كيم سيونج جيو، محرزا الهدف الأول لفريقه.

وبعد الهدف اندفع الشباب محاولا إدراك التعادل، غير أن دفاع الاتفاق وقف بالمرصاد ومن خلفه حارس المرمى باولو  فيكتور، لينجح الاتفاق في الخروج من الشوط الأول متقدما 1 /صفر.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل الشباب محاولاته من أجل تسجيل هدف التعادل، فيما حاول الاتفاق الدفاع عن تقدمه، وبذل دفاعه مجهودا كبيرا من أجل الحفاظ على تقدمه.

وكان الشباب الأكثر استحواذا على الكرة  خلال الشوط الثاني، وسدد لاعبوه الكثير من الكرات على مرمى فيكتور، لكن الأخير ودفاع الاتفاق أبعدا الخطر في أكثر من مناسبة عن المرمى.

ورغم الأسلوب الدفاعي الذي اتبعه الاتفاق للحفاظ على تقدمه، إلا أنه كان يهاجم مرمى  الشباب بين الفترة والأخرى بهدف تعزيز تقدمه، غير أن التردد أمام المرمى وعدم إنهاء الهجمات بالشكل السليم حال دون ذلك.

ولم تشهد الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته والمباراة بفوز الشباب 1 /  صفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن