جميع المباريات

إعلان

بعد 15 شهرًا.. الهلال السعودي يعلن رحيل مدربه رامون دياز

رامون دياز مدرب الهلال السعودي

رامون دياز

أعلن نادي الهلال السعودي مساء السبت رحيل مدربه الأرجنتيني رامون دياز، عقب نهاية الموسم الحالي من دوري روشن.

ووجه الهلال الشكر إلى دياز ونجله إيميليانو دياز الذي تولى مساعدته في تدريب الفريق عبر حساباته الرسمية على منصة  التواصل الاجتماعي "تويتر"، موضحا  "شكرا رامون دياز على كل شيء"، معلنًا انتهاء مشوار المدرب الأرجنتيني بعد 454 يومًا قضاها مع الفريق.

وانتهت مسيرة دياز ونجله مع الأزرق بنهاية الموسم المنصرم، بعد مسيرة استمرت 15 شهراً وتحديدا منذ فبراير 2022 حين عاد إلى تولى المهام الفنية في ولاية ثانية، خلفاً للبرتغالي ليوناردو جارديم، بعد المشاركة بكأس العالم للأندية التي جرت في أبو ظبي عاصمة الإمارات.

وقاد دياز الأزرق في 66 مباراة توجت بتحقيق لقب دوري المحترفين في 2022، وكذلك كأس خادم الحرمين الشريفين 2023، كما حقق الفريق تحت إشرافه وصافة كأس العالم للاندية، ووصافة دوري أبطال آسيا.

أما إيميليانو فلم يكتف بمهمة المدرب المساعد لوالده، وتولى الإدارة الفنية مرتين خلال الموسم الماضي، الأولى عندما غادر والده إلى بلاده بسبب ظروف أسرية بعد تعرض أفراد من عائلته إلى حادث مروري، والثانية خلال الجولات الأخيرة من دوري روشن السعودي حين كلفته إدارة النادي بأن يكون مسؤولاً عن تدريب الفريق بدلا عن والده الذي منحته راحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن