جميع المباريات

إعلان

بعد تألقه في باريس 2024.. القادسية السعودي يتمسك بضم لاعب المغرب

منتخب المغرب

منتخب المغرب الأولمبي

أكدت تقارير على رغبة نادي القادسية في التعاقد مع إلياس أخوماش لاعب فياريال الإسباني وذلك خلال فترة الانتقالات الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق لقادم المنافسات بالموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية أن نادي القادسية قد تقدم بعرض رسمي بلغ 50 مليون يورو للتعاقد مع أخوماش، ويأتي ذلك بعد الأداء الكبير الذي يقدمه لاعب أسود الأطلس خلال مشاركته في باريس 2024.

ويتمسك نادي القادسية بضم أخوماش من صفوف فياريال خلال الانتقالات الجارية، حيث يحاول إقناع الفريق الإسباني بشتى الطرق، في ظل عرضه الكبير المقدم للتعاقد مع اللاعب المغربي الشاب.

وظهر أخوماش رفقة منتخب المغرب الأولمبي خلال دورة ألعاب باريس 2024 الجارية في 4 مباريات بمعدل 219 دقيقة، ونجح في الحصول على ركلة جزاء أمام الأرجنتين، بينما سجل هدفًا في شباك الولايات المتحدة الأمريكية.

وبدأت مسيرة إلياس أخوماش رفقة برشلونة في مختلف المراحل العمرية للفريق، وذلك قبل أن ينتقل إلى صفوف فياريال مطلع الموسم الماضي، وقدم المغربي مع ناديه الجديد مستويات كبيرة أهلته للتواجد في باريس 2024.

وشارك مع فياريال في الدوري الإسباني بالموسم الماضي في 31 مباراة بواقع 1511 دقيقة، ونجح في تسجيل هدفين، بينما تمكن من تقديم تمريرتين حاسمتين.

اقرأ أيضًا

الدفاع الأكثر صلابة ولاعبا بايرن وتشيلسي.. ماذا ينتظر منتخب مصر أمام فرنسا؟

"محاولات لتقريب وجهات النظر".. يلا كورة يكشف كواليس مفاوضات الزمالك مع بنشرقي

سافينيو يتحدث عن.. سبب اختياره الرقم 26.. مساعدته لهالاند.. وفترة رعايته للأبقار

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

82

فرصة هدف لأهلي جدة بعد تسديدة من على حدود منطقة الجزاء وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg