جميع المباريات

الدوري الإسباني

إعلان

تقارير: ميسي حاول فرض شروط خيالية من أجل التجديد لبرشلونة

ميسي

ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية عن محاولة ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي، فرض شروط خيالية على برشلونة، ناديه السابق، من أجل تجديد عقده في 2020.

وكان ميسي حاول الخروج من برشلونة في صيف 2020، عقب موسم كارثي انتهى بالخسارة (2-8) أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

وفي ظل رفض برشلونة رحيل ليو، استمر النجم الأرجنتيني مع البارسا لنهاية عقده في صيف 2021، ثم رحل بشكل غير متوقع بسبب المشاكل المالية للنادي الكتالوني، وعدم القدرة على تمديد عقده.

وحسب ما ذكرته صحيفة "إل موندو" الإسبانية، فإن والد ميسي والمحامي الخاص به أرسلا بريدا إلكترونيا إلى إدارة برشلونة في صيف 2020، يتضمن الشروط المطلوبة للموافقة على تجديد عقد النجم المخضرم، وجاء على رأسها أن يمتد العقد حتى 2023، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي على أن يكون القرار في هذا الأمر عائد للاعب وحده.

وتضمنت الشروط أن يتم تخفيض راتب ميسي بنسبة 20% في موسم 2020-2021، واسترداد 10% في الموسم التالي، ثم 10% أخرى في الموسم الذي يليه، بفائدة 3%.

واشترط ميسي الحصول على مكافآت ولاء بقيمة 10 ملايين يورو بالإضافة للفائدة، وأن يزداد المبلغ حال ارتفعت الضريبة، مع تخفيض الشرط الجزائي إلى 10 آلاف يورو.

الشرط الأغرب كان تخصيص غرفة في ملعب "كامب نو" لكلا من ميسي ولويس سواريز صديقه وزميله السابق في البارسا وأسرتيهما.

كذلك طلب ليو أن يتكفل النادي برحلات خاصة له ولعائلته إلى الأرجنتين في فترة عيد الميلاد.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات