جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بديل النني.. مستقبل بيلينجهام.. وزياش يوافق على روما

النني

محمد النني

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية، أو الإسبانية، أو الإيطالية، أو الفرنسية، أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

بديل لامبارد

يفاوض نادي إيفرتون، المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، من أجل تولي منصب المدير الفني في الفريق الأول لكرة القدم، بعد إقالة فرانك لامبارد، إثر سوء النتائج المحققة في الدوري الإنجليزي.

بيلسا طلب من إيفرتون، الحصول على 6 ملايين جنيه إسترليني، ما يساوي الأجر الذي تقاضاه مع ليدز يونايتد في 3 سنوات ونصف السنة.

إيفرتون يصارع إمكانية الهبوط من الدوري الإنجليزي، في ظل احتلال المرتبة الأخيرة.

ديلي ميل

إصابة النني

أكد المدير الفني الإسباني مايكل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، إصابة النجم محمد النني، موضحًا أنه قد يغيب حتى نهاية الموسم الجاري 2022-2023.

أرتيتا أوضح أن أرسنال يستهدف الآن الحصول على خدمات لاعب وسط جديد قبل نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

طاولة أرسنال يظهر عليها عدد من الأسماء المميزة مثل أمادو أونانا من إيفرتون، مويسيس كايسيد من برايتون، وديكلان رايس من وست هام يونايتد.

فوتبول لندن

نجم توتنهام يطلب الرحيل

طلب جد سبينس، ظهير نادي توتنهام هوتسبير، الرحيل عن النادي اللندني في يناير 2023، على سبيل الإعارة، أملًا في الحصول على المزيد من فرص المشاركة.

وبقي سبينس على مقاعد بدلاء المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، هذا الموسم، مكتفيًا بالظهور فقط في 6 مباريات.

صاحب الـ22 عامًا، يحظى باهتمام عدد واسع من أندية الدوري الإنجليزي، أبرزها ليستر سيتي، برينتفورد، ساوثهامبتون وكريستال بالاس، إلى جانب باير ليفركوزن الألماني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

غيابات الملكي في الديربي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي والمقرر إقامته، اليوم الخميس، بربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

وقال أنشيلوتي: "نعتقد أن لدينا فرصة للوصول إلى نصف النهائي، نأخذ في الاعتبار قوة خصومنا ونعلم أن الأمر صعب للغاية، إنها مباراة خاصة وقوية لأن أتلتيكو يتحسن".

وأضاف: "سيكون هناك بعض الغائبين أمام أتلتيكو وهم أوريلين تشواميني وهازارد وكارفاخال ولوكاس فاسكيز".

موندو ديبورتيفو

سيميوني يمتدح أنشيلوتي

أكد الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد أنه يربطه علاقة جيدة بكارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد وذلك قبل الديربي الذي سيجمعهما بكأس ملك إسبانيا.

وقال سيميوني: "علاقتنا مثل علاقة المدربين ببعضهم البعض لأنه ليس لدي فرصة للالتقاء به على الرغم من أنني أرغب في التعلم منه، إنها علاقة جيدة، وهو شخص جيد جدًا بالنسبة لي".

راديو كتالونيا

توري يفكر في الرحيل عن برشلونة

يعاني بابلو توري لاعب برشلونة تحت قيادة تشافي في ظل استبعاده الدائم من المباريات منذ أن انضم لصفوف النادي الكتالوني في صيف 2022.

ويفتقد توري للثقة بسبب عدم قناعة تشافي به وحالياً أصبح اللاعب يفكر في الرحيل عن برشلونة.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

زياش يوافق على الانضمام لروما

وافق النجم المغربي حكيم زياش لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، على الانضمام إلى فريق روما الإيطالي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وأعطى زياش الضوء الأخضر لإدارة تشيلسي للموافقة على عرض روما من أجل ضمه خلال انتقالات يناير الجارية.

ولكن نادي روما لن يتمكن من التعاقد مع النجم المغربي، إلا إذا استطاع بيع لاعبه نيكولو زانيولو.

فوتبول إيطاليا

توموري يغيب عن الديربي

أصبح فيكايو توموري لاعب نادي ميلان الإيطالي، خارج حسابات الفريق لمواجهة إنتر ميلان في ديربي ميلانو المقرر إقامته يوم 5 فبراير المقبل في الدوري الإيطالي.

وتعرض توموري لإصابة خلال خسارة فريقه ميلان أمام لاتسيو في الدوري الإيطالي بنتيجة (4-0)، يوم الثلاثاء الماضي.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها توموري، أنه يعاني من إصابة في عضله قدمه اليسرى، وسيغيب لعدة أسابيع عن الفريق.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

أتليتكو يفاوض نجم الدوري الفرنسي

كشفت تقارير صحفية أن فريق أتليتكو مدريد الإسباني يفاوض جوناثان كلاوس، لاعب لانس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وينافس فريق أتليتكو مدريد أولمبيك ليون للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الجبهة اليمنى.

تشيلسي ينهي اتفاقه مع لاعب ليون

يسعى فريق تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع مالو جوستو، لاعب أولمبيك ليون الفرنسي، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان تشيلسي قد عرض التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 19 عاما، إلا أن ليون رفض ذلك العرض.

ولم يستسلم تشيلسي لهذا الرفض بل يبحث حاليا لتقديم عرض جديد خاصة بعد اتفاقه مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية ومدة العقد والراتب السنوي.

الصحافة الألمانية

مصير بيلينجهام

تحدث سيباستيان كيل، المدير الرياضي لنادي بروسيا دورتموند الألماني، عن مستقبل الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب الفريق في ظل رغبة أندية كبرى في التعاقد معه.

وارتبط اسم بيلينجهام بالانتقال إلى أكبر أندية أوروبا بعدما ظهر بمستوى مميز مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم الأخيرة.

وفي هذا الشأن قال سيباستيان كيل: "لا توجد استفسارات في الوقت الحالي، بالنسبة لنا لا يمكن استبداله على الإطلاق، ونريد بقائه لوقت أطول".

وأضاف: "من وجهة نظر رياضية، سأكون سعيد إذا بقي الصبي في بوروسيا دورتموند لفترة طويلة، لكن لا يمكنني توقع كيفية تطور المشكلة في غضون بضعة أشهر".

وأكمل: "الصبي يركز بشكل كامل على كرة القدم، وعلينا أن نساعده على التركيز أكثر لأننا لا يمكننا استبداله إطلاقا".

د.ب.أ

فولفسبورج يتعاقد مع مدافع مونبلييه

أعلن نادي فولفسبورج تعاقده مع نيكولاس كوزا، مدافع فريق مونبلييه الفرنسي حتى يونيو 2027.

وخاض كوزا 99 مباراة في الدوري الفرنسي، أحرز خلالها 5 أهداف مع مونبيلييه، علما بأنه قام بتمثيل جميع المنتخبات الوطنية للشباب في فرنسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن