جميع المباريات

إعلان

اليوم الأخير من الميركاتو الأوروبي.. جورجينيو إلى أرسنال.. وكانسيلو ينضم لبايرن

سوق الانتقالات

انتقالات اليوم الأخير من ميركاتو أوروبا

انتهى سوق الانتقالات الشتوية من الميركاتو الأوروبي في الدوريات الخمس الكبرى، والذي شهد العديد من الصفقات المثيرة والمفاجئة.

وكانت أبرز الصفقات التي تمت في الساعات الأخيرة من الميركاتو الشتوي، انتقال البرتغالي جواو كانسيلو إلى صفوف بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة، وانضمام الإيطالي جورجينيو من تشيلسي إلى أرسنال.

ميركاتو أوروبا الشتوي الذي انطلق مطلع 2023، أظهر عددًا لا بأس به من الصفقات الضخمة، مع إمكانية إبرام بعض التعاقدات الإضافية، بالتزامن مع الساعات الأخيرة من اليوم الثلاثاء، 31 يناير.

ونستعرض لكم في السطور التالية، أهم صفقات اليوم الأخير من ميركاتو أوروبا:

كانسيلو إلى بايرن ميونخ

أتم النجم البرتغالي جواو كانسيلو، انضمامه رسميًا إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، على سبيل الإعارة، حسبما أعلن حساب النادي البافاري عبر تويتر.

وفق التقارير الصحفية، اتفق الطرفان على إدراج بند خيار الشراء في عقد إعارة كانسيلو إلى بايرن ميونخ، بمقابل مادي يصل إلى 70 مليون يورو، بعدما مل البرتغالي من تصرفات المدرب الإسباني بيب جوارديولا. 

جوارديولا أشرك كانسيلو في 3 فقط من أصل 10 مباريات خاضها مانشستر سيتي بعد كأس العالم 2022.

كواليس رحيل كانسيلو عن مانشستر سيتي.. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل، من هنا

إعارة موهبة أرسنال إلى التشامبيونشيب

كشف نادي أرسنال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الموافقة على إعارة البرازيلي الشاب ماركينيوس إلى صفوف نادي نورويتش سيتي، لمدة 6 أشهر فقط. 

البالغ من العمر 19 عامًا لم يتمكن من الحصول على عدد دقائق كافٍ في تشكيل المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، منذ انضمامه صيف 2022، قادمًا من ساو باولو البرازيلي. 

نورويتش سيتي الناشط بين أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (التشامبيونشيب)، سيضمن مشاركة ماركينيوس، وقتًا يسمح له بالمزيد من النمو والتطور قبل العودة إلى نادي العاصمة البريطانية لندن.

صفقة غريبة في ليستر سيتي

أوضح ليستر سيتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، منذ قليل، نجاحه في التعاقد مع اللاعب الغاني ناثان أوبوكو، مع إعارته إلى نادي أود لوفين البلجيكي، لمدة 6 أشهر.

المفاجأة أن أوبوكو لم يخض أبدًا أي تجربة احترافية في مسيرته مع كرة القدم، حيث انضم المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا، من فريق جامعات في الولايات المتحدة الأمريكية.

أملاح إلى بلد الوليد

أعلن نادي ريال بلد الوليد، ضم الدولي المغربي سليم أملاح من صفوف فريق ستاندارد لييج البلجيكي، بعقد يمتد حتى 2027.

أملاح عاش أوقاتًا عصيبة في ستاندراد لييج البلجيكي، بعد كأس العالم 2022، حيث رفض تمديد العقد المنتهي في الصيف القادم، ما دفع النادي إلى حبسه احتياطيًا، عقابًا له على رفض المفاوضات.

ذئب جديد في روما

أكد نادي روما، عبر بيان رسمي، توصله إلى اتفاق مع ليدز يونايتد الإنجليزي، بشأن الحصول على خدمات دييجو يورينتي، على سبيل الإعارة حتى يونيو 2023، مع تواجد بند خيار الشراء.

يورينتي البالغ من العمر 29 عامًا، ينشط في المراكز الدفاعية، إذ يملك القدرة على المشاركة في مركز قلب الدفاع، إضافة إلى الظهير الأيمن، كما تدرج في فئات ريال مدريد السنية. 

وتقدر قيمة النجم الإسباني دييجو يورينتي السوقية، بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، بـ12 مليون يورو.

جورجينيو إلى أرسنال

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، ضم الإيطالي جورجينيو قادماً من فريق تشيلسي.

وسيرتدي جورجينيو القميص رقم 20 مع الجانرز.

مدافع أتلتيكو إلى نوتينجهام

أعلن نادي نوتينجهام فورست الإنجليزي، ضم المدافع البرازيلي فيليبي قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.

ووقع المدافع البرازيلي على عقود انضمامه للفريق الإنجليزي حتى 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن