جميع المباريات

إعلان

بـ10 لاعبين.. أتلتيكو مدريد يصعق سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ممفيس ديباي - أتلتيكو مدريد

ممفيس ديباي - مهاجم أتلتيكو مدريد من مباراة سيلتا فيجو

تحدى أتلتيكو مدريد، النقص العددي الذي عانى منها في لقائه مع مضيفه سلتا فيجو، واستعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالدوري الإسباني، عقب فوزه الثمين على منافسه (1-0)، اليوم الأحد، في الجولة 21.

وارتفع رصيد أتلتيكو، الذي تعادل مع خيتافي في المرحلة الماضية بالبطولة، إلى 38 نقطة في المركز الرابع بترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد سلتا فيجو عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعانى أتلتيكو من النقص العددي، بعدما تلقى لاعبه ستيفان سافيتش بطاقة حمراء في الدقيقة 70، لكن النجم الهولندي ممفيس ديباي، منح النقاط الثلاث لفريق العاصمة الإسبانية، بعدما أحرز هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 89.

وكان كوكي على موعد مع صناعة التاريخ خلال مشاركته مع أتلتيكو في المباراة، بعدما أصبح اللاعب الأكثر مشاركة في مباريات الدوري الإسباني في تاريخ الفريق، محطما رقما قياسيا ظل صامدا لفترة طويلة.

وشارك كوكي في مباراته رقم 402 مع أتلتيكو في المسابقة المحلية، ليتفوق على أديلاردو رودريجيز، أيقونة فريق العاصمة الإسبانية.

وكان كوكي كسر الرقم القياسي أيضا كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات مع أتلتيكو في مختلف المسابقات، عندما خاض لقاءه رقم 554 مع الفريق في أكتوبر الماضي.

وأضاع خيتافي نقطتين ثمينتين في صراعه للنجاة من شبح الهبوط للقسم الثاني، بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي (1-1) مع ضيفه رايو فايكانو.

ورفع خيتافي رصيده إلى 19نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، في حين ارتفع رصيد رايو فايكانو إلى 33 نقطة في المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

وبادر رايو فايكانو بالتسجيل في الدقيقة 38، بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز الأوروجواياني ماورو أرامباري، لاعب خيتافي هدفا بالخطأ في مرمى فريقه.

وتضاعفت معاناة خيتافي في المباراة، بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه كارليس ألينيا في الدقيقة 54.

ورغم النقص العددي، أدرك خيتافي التعادل في الدقيقة 77 بواسطة نجمه التركي إنيس أونال، ليحصل كل فريق على نقطة وحيدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن