جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أبواب برشلونة مفتوحة لعودة ميسي.. ومستقبل ناجلسمان

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كانتي يعود للمشاركة

لعب نيجولو كاني، لاعب تشيلسي للمرة الأولى منذ سبعة أشهر بالأمس حيث اتخذ خطوة كبيرة نحو عودته التي طال انتظارها ناديه في مباراة ودية خلف الأبواب المغلقة.

وشارك كانتي لمدة ساعة في الفوز 3-0 على تشارلتون ، وهي أول مباراة له منذ تعرضه لإصابة خطيرة في أوتار الركبة في المباراة الثانية لتشيلسي هذا الموسم ضد توتنهام في أغسطس.

وعاد كانتي إلى التدريبات في وقت سابق من هذا الشهر، لكنه لم يكن لائقًا بما يكفي للعودة للمشاركة في تشكيلة يوم المباراة لأول مرة في تعادل يوم السبت ضد إيفرتون عندما كان بديلاً غير مستخدم.

ذا صن

تكريم هاري كين

حرص لاعبو منتخب إنجلترا، على تكريم زميلهم في الفريق هاري كين، مهاجم توتنهام بعدما بات الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي.

وسجل كين من ركلة جزاء ليفوز منتخب انجلترا على إيطاليا بنتيجة 2-1، في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

واستلم كين ملصقا خاصا يحمل أفضل لحظاته مع المنتخب الإنجليزي، بعدما اصبح الهداف التاريخي برصيد 54 هدفا، كما تم تقديم قميص إنجلترا الخاص به الذي يحمل هذا الرقم على ظهره.

سكاي سبورت

توتنهام يفكر في التعاقد مع ناجيلسمان

يدرس نادي توتنهام الخيارات المتاحة تحسبا لرحيل المدير الفني الإيطالي انطونيو كونتي عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ودخل جوليان ناجيلسمان، الذي أقيل قبل ساعات من تدريب بايرن ميونيخ وحل محله توماس توخيل، دائرة اهتمام نادي توتنهام لخلافة كونتي في منصبة.

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الرابع ولم يكن من المتوقع أن يكون عدم اليقين بشأن مستقبل كونتي قيد المناقشة في الوقت الحالي.

الصحافة الإسبانية

آس

تفاصيل إصابة دي يونج

أعلن نادي برشلونة الإسباني، مساء الجمعة، عن تفاصيل إصابة لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

ونشر برشلونة عبر حسابه على موقع "تويتر": "الفحوصات الطبية أظهرت إصابة فرينكي دي يونج، فى العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيمن، ومدة غيابه تتوقف على سرعة تعافيه من الإصابة".

وتأتي إصابة دي يونج قبل أيام من مواجهة برشلونة أمام ريال مدريد، يوم الأربعاء، الموافق 5 إبريل الجاري، على ملعب الكامب نو، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

موندو ديبورتيفو

لابورتا: ميسي يعلم أن أبواب برشلونة مفتوحة

أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أن أبواب النادي الكتالوني مفتوحة لعودة الأرجنتيني ليونيل ميسي، الهداف التاريخي للفريق، الذي يلعب حاليًا بقميص باريس سان جيرمان.

قال لابورتا: "ميسي يعلم أن أبواب برشلونة مفتوحة، سنرى ما سيحدث، وعليّ أن أجد طريقة لتحسين العلاقة الحالية بين البارسا واللاعب".

وأضاف: "لكن عليّ أن أكون حريصًا عندما أتحدث عنه في الوقت الحالي لأنه يرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان، وعليّ احترام النادي".

ماركا

أوزيل يتذكر أفضل ليلة في مسيرته

استعاد مسعود أوزيل، لاعب ريال مدريد السابق ذكريات الليلة التي فاز فيها المنتخب الألماني على نظيره الأرجنتيني قبل تسعة أعوام في ريو دي جانيرو، ليتوج بكأس العالم.

وقال: "كانت هناك العديد من الانتصارات المذهلة في مسيرتي، ولكن هذا الانتصار كان مختلفا".

أضاف: "خلال الاحتفالات، كان من الصعب للغاية أن تفكر في ما حدث للتو، الليلة التي كانت في ريو كانت أفضل ليلة عشتها في مسيرتي كلاعب كرة قدم، حتى الآن، مازلت أضحك وأصاب بالقشعريرة إذا فكرت بشأن هذه المباراة. إنها ذكرى عظيمة".

الصحافة الألمانية

بيلد

مستقبل ناجلسمان

أصبح مستقبل جوليان ناجلسمان المدير الفني المقال مؤخرًا من بايرن ميونيخ قريبًا من الدوري الإنجليزي.

ووضع نادي توتنهام المدرب الألماني (35 عامًا) ضمن أهدافه في ظل اقتراب أنطونيو كونتي من الإقالة.

دوري أبطال أوروبا أولى مطالب توخيل

وجه جواو كانسليو لاعب بايرن ميونيخ طلبًا لمدربه الجديد توماس توخيل وهو قيادة الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ويلعب كانسيلو على سبيل الإعارة قادمًا من مانشستر سيتي مع أحقية النادي البافاري في ضم اللاعب بصورة نهائية.

واستطاع توخيل أن يحقق لقب دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف دون رد.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

الخليفي يريد الحفاظ على ثلاثي باريس

يريد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الحفاظ على الثلاثي كيليان مبابي وليونيل ميسي وسيرجيو راموس.

وقال الخليفي: "نحن نعمل للإبقاء على مبابي وميسي وراموس في صفوف باريس، وغير هذا الثلاثي علينا التركيز على مواهب النادي الشابة أنه أحد التحولات التي نقوم بها في النادي".

وأضاف: "لقد قمنا بعمل جيد وسوف نستمر في النمو ولكننا بحاجة إلى أفكار لأن الأمر لا يتعلق فقط بالمال، وسنحلل ما سنقوم به وكيف يمكننا أن نواصل بالتقدم، ولن نرتكب أخطاء".

Le Figaro

اعتراف فيراتي

اعترف لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي بخطئه الذي كلف باريس سان جيرمان الهزيمة أمام بايرن ميونيخ في مراحل دور خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا (2-0).

وأخطأ فيراتي في الهدف الأول لبايرن ميونيخ الأمر الذي سمح لموتينج بإيجاد طريقه لشباك الباريسيين.

وقال اللاعب الإيطالي: "لقد أخطأت والانتقادات منطقية، النقد جزء من كرة القدم، لقد أخطأت وتعرضت للنقد ولكن لن يوقفني هذا النقد".

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلو سبورت

مستقبل رابيو

أثبت أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس أنه عنصرا أساسيا في تشكيلة أليجري هذا الموسم بعدما قدم عروضا وأرقاما مهمة، حيث سجل 9 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

ويخشى مشجعو يوفنتوس من رحيل رابيو والذي سينتهي عقده في 30 يونيو المقبل.

وعلق اللاعب الفرنسي، قائلًا: "سأكون صادقًا بشأن مستقبلي، لا أعرف شيئًا حتى الآن، ولكني أشعر براحة كبيرة في إيطاليا ولكن سيظل كل خيار مفتوحًا وسنرى ما سيحدث في غضون الأشهر المقبلة".

لاجازيتا ديلو سبورت

سانشيز يهاجم إنتر

انتقد أليكسيس سانشيز مهاجم مارسيليا، ناديه السابق إنتر ميلان بسبب عدم منحه الفرصة كاملة لإثبات جدارته وذلك تحت قيادة المدرب إنزاجي.

وقال سانشيز: "قلت لإدارة إنتر إنهم يمكن أن ينتقدوني إذا لعبت، كنت أسدًا في قفص، ولم يكن من العدل أن يحكموا عليّ دون إعطائي فرصة لإثبات جدارتي".

وأضاف: "ما حدث كان غير عادل، لقد أخبرت إنزاجي ذات مرة أنه إذا لم يسمح لي باللعب فسوف نخسر الديربي ضد ميلان، وهذا ما حدث، ولكني أتساءل: لماذا لم يسمح لي إنزاجي باللعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن