جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: وقعنا في "فخ" فياريال.. تعرض لخسارة كان يمكن تجنبها

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

يرى كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أن فريقه تعرض لخسارة "كان يمكن تجنبها" أمام فياريال مساء اليوم السبت في الدوري الإسباني.

وخسر ريال مدريد بنتيجة 2-3 أمام ضيفه فياريال بملعب "سانتياجو بيرنابيو" ضمن الجولة 28 من الليجا.

وتعرض ريال مدريد للهزيمة الخامسة في الدوري الإسباني هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 59 نقطة، متخلفًا بفارق 12 نقطة عن المتصدر برشلونة، الذي بات بإمكانه توسيع الفارق إذا حقق نتيجة إيجابية بعد غدٍ الإثنين ضد جيرونا.

وقال أنشيلوتي، في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس"، عقب المباراة، "نعم، الخسارة أمام فياريال تمثل لنا خيبة أمل، كانت مباراة صعبة، تعرضنا لهزيمة كان من الممكن تجنبها، لأننا تقدمنا مرتين، وكنا نحتاج لنجاعة هجومية، وصلابة دفاعية".

وأضاف "كان من الممكن أن نسجل نحن الهدف الثالث عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدفين لمثلهما، لكن كانت هناك صعوبة في استعادة الكرة".

وتابع المدرب الإيطالي "مباراة فياريال كانت تجربة مفيدة قبل مباراة تشيلسي، لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد بشكل جيد، لأننا خضنا مباراة مهمة الأربعاء الماضي، مباراة اليوم كانت بمثابة "فخ" وقعنا فيه".

واختتم أنشيلوتي تصريحاته بقوله "بعض اللاعبين تعرضوا للإنهاك في مباراة برشلونة، لذلك كان من المهم أن نمنحهم الراحة في مباراة اليوم".

وفاز ريال مدريد بنتيجة 4-1 على مضيفه برشلونة بملعب "سبوتيفاي كامب نو"، الأربعاء الماضي، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

ويستعد الفريق الملكي لاستضافة تشيلسي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن