جميع المباريات

إعلان

هازارد مقابل هاري كين.. توتنهام يدرس عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد

1

هازارد وهاري كين

يدرس توتنهام إبرام صفقة تبادلية مع ريال مدريد، ينتقل بموجبها هاري كين نجم "السبيرز" إلى النادي الملكي مقابل الحصول على خدمات إيدين هازارد.

وكشفت تقارير إعلامية في وقت سابق عن تلقي ريال مدريد عرضا من أحد الوسطاء، للحصول على خدمات هاري كين في الميركاتو الصيفي المقبل.

التفاصيل من هنا

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن توتنهام يفضل بيع كين إلى ناد خارج إنجلترا إذا أصر على الرحيل بدلا من بيعه لمنافس مباشر، وهو ما يجعل الريال وجهة مناسبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي توتنهام يعتقدون أن الحصول على خدمات إيدين هازارد، الذي يعاني من الابتعاد عن تشكيل الريال الأساسي، سيكون خيارا مناسبا.

وكان هازارد قد انضم إلى ريال مدريد مقابل 115 مليون يورو في صيف 2019، وعُقدت عليه الآمال لتعويض البرتغالي كريستيانو رونالدو، غير أن الجناح البلجيكي عانى من تذبذب المستوى وتكرار الإصابات.

وشارك هازارد في 75 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات منذ انضمامه للفريق، سجل خلالها 7 أهداف وصنع 12، وتوج بـ7 ألقاب.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك هازارد في 10 مباريات فقط مع فريق المدرب كارلو أنشيلوتي، سجل خلالها هدفا وحيدا وقدّم تمريرتين حاسمتين.

على جانب آخر شارك في 48 مباراة مع توتنهام هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 30 هدفا وصنع 5 أهداف.

اقرأ أيضا:

ليفاندوفسكي: تشافي ساعدني على التأقلم مع برشلونة 

رئيس الشباب: راتب رونالدو يعادل 4 أضعاف ميزانيتنا 

ميسي أخبر "زملاء الأمس" أن برشلونة لم يقدم له عرضا 

زيدان يرفض عرضا ضخما من النصر السعودي 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن