جميع المباريات

إعلان

فالفيردي يعتدي على لاعب فياريال عقب خسارة ريال مدريد بثلاثية.. فما القصة؟ (فيديو)

تعرض نادي ريال مدريد الإسباني، لخسارة مفاجئة على أرضه في ملعب "سانتياجو برنابيو"، أمام فريق فياريال بنتيجة (3-2) ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني.

وتأتي هذه الهزيمة المفاجئة بعد أيام قليلة من وصول النادي الملكي إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز الكبير على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (4-0) على ملعب "كامب نو".

الإثارة التي شهدتها مباراة ريال مدريد وفياريال في "الليجا" لم تكن في أرض الملعب فقط، إلا أن الأمر امتد إلى خارج الملعب وتحديداً في موقف الحافلات الخاص بملعب "سانتياجو برنابيو".

ما الذي حدث؟

توجه النجم الأورجوياني فيدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد إلى المنطقة التي تقف فيها حافلات الفريق الزائر، منتظراً ألكس باينا لاعب فياريال، ووجه له نجم النادي الملكي، لكمة قوية في وجهه، وفقاً لما أكدته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن فياريال لديه مقطع فيديو مصور لما حدث، واللاعب يفكر في الذهاب إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الواقعة والهجوم الذي تعرض له.

ما سبب هجوم فالفيردي؟

يأتي هجوم اللاعب الأورجوياني الشاب على باينا لاعب فياريال، لواقعة تعود إلى مباراة كأس ملك إسبانيا بين الفريقين، حيث وجه لاعب فياريال عبارات تمس عائلة فالفيردي.

وقال باينا وقتها إلى فالفيردي: "ابكي الآن لأن ابنك لن يولد".

وكانت مينا بونينو زوجة فالفيردي في بداية العام على وشك فقدان طفلها الثاني في الحمل، إلا أنه تم إنقاذه وأصبح كل شيء على ما يرام الآن.

ووفقاً لصحيفة "ماركا"، فإن باينا عاد لتكرار كلمات مشابهة لما قاله لفالفيردي في مباراة الكأس، خلال لقاء الفريقين أمس السبت، مما جعل لاعب ريال مدريد راغباً في الانتقام من لاعب فياريال.

وكانت المباراة شاهدة على التحامات قوية واشتباكات بين الثنائي، مما يدل على غضب فالفيردي من لاعب فياريال، وأن هناك شيء سابق يجمع بينهما، لأنه لم يظهر بهذا الغضب من قبل، وفقاً لما صرح به أحد المقربين من فالفيردي للصحيفة الإسبانية.

وانتظر فالفيدري طويلاً في موقف الحافلات، وقام بلكم باينا في وجهه وقال له: "لا تعبث مع عائلتي مجدداً".

نفي

ومن جانبه، نفى باينا لاعب فياريال ما نُسب له من اتهامات حول ما قاله لفالفيردي خلال مباراة الكأس ومباراة "الليجا".

وكتب لاعب فياريال على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "سعيد جدًا بالفوز الرائع للفريق في ملعب مثل سانتياجو برنابيو، لكن في نفس الوقت حزين جدًا للعدوان الذي تعرضت له بعد المباراة وتفاجأت بما يقال عني، ما تم قوله عني خاطئ تماماً".

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن