جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: الكلاسيكو لا يعترف بالوديات.. وبيلينجهام لاعب مختلف

أنشيلوتي وبيلينجهام

أنشيلوتي وبيلينجهام

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن المواجهة التي سيخوضها مع برشلونة في الكلاسيكو الودي استعدادًا للموسم الجديد "2023-2024".

ويخوض ريال مدريد 4 مباريات ودية في جولة أمريكا هذا الصيف أمام ميلان (23 يوليو)، مانشستر يونايتد (26 يوليو)، برشلونة (29 يوليو)، ويوفنتوس (2 أغسطس).

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة: "لا توجد مباراة ودية بين ريال مدريد وبرشلونة، الجميع يعرف أنها مباريات الكلاسيكو دائمًا ما تكون رائعة".

وأضاف: "الكلاسيكو هو كلاسيكو، لا يهم أين ستلعب، ولا توجد مباريات ودية في مباراة كهذه، يعلم الجميع أنها مباريات رائعة ودائمًا ما تحمل منافسة كبيرة، هي مباراة خاصة بين الفريقين".

وأكمل: "لقد رأينا الكلاسيكو بالفعل العام الماضي كان في أجواء رائعة، وأعتقد أننا سنرى ذلك هذا العام أيضًا".

وتابع: "الجميع يحب الكلاسيكو وسنحاول الفوز به كما هو الحال دائمًا، لا توجد مباريات ودية بين ريال مدريد وبرشلونة ولن تكون هناك أبدًا".

وبسؤاله عن الصفقة الجديدة جود بيلينجهام، قال أنشيلوتي: "إنه يتكيف معنا بشكل جيد، هو لاعب مختلف عن لاعبي خط الوسط الآخرين لدينا، نحن سعداء جدًا لوجوده معنا وسيرفع من مستوى ريال مدريد، إنه يعمل بجد".

واستكمل: "بيلينجهام كان يعاني من مشكلة صغيرة خلال فترة الإجازة، وكان يعاني من مشكلة صغيرة في الركبة، ولكن الآن كل شيء على ما يرام وهو بخير".

اقرأ أيضًا:

رسميًا.. تأجيل مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد بسبب كأس العالم للأندية

سكاي تكشف.. ما الذي دار في اجتماع توتنهام وبايرن بشأن هاري كين؟

تقارير: كايل ووكر يتوصل لاتفاق مع بايرن ميونخ

تقارير: مانشستر سيتي يرفض عرضا من باريس لرحيل برناردو سيلفا

الموسم الأخير في مدريد.. ماذا طلب أنشيلوتي من رئيس الاتحاد البرازيلي؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن