جميع المباريات

إعلان

من كلاسيكو 2016 إلى ليلة 2023.. لامين يامال الذي أفسد خطة راموس أمام برشلونة (فيديو)

راموس

راموس يسجل هدفاً عكسيا

ليلة كارثية لم يكن يتوقعها النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع نادي إشبيلية، في عودته لخوض مباراة رسمية أمام نادي برشلونة الإسباني، منذ رحيله عن ريال مدريد في 2021.

راموس رحل عن صفوف ريال مدريد للإنضمام إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في عام 2021، ومنذ ذلك الحين لم يلتق بالنادي الكتالوني في أي مباراة رسمية.

وبعد انضمامه إلى صفوف نادي إشبيلية في صفقة انتقال حر خلال هذا الموسم، عاد المدافع المخضرم لمواجهة النادي الكتالوني، حيث اشتهر بالمواجهات العدائية مع البارسا عندما كان يلعب لريال مدريد.

ولكن لم يكن يتوقع راموس أن عودته لمنافسة برشلونة مرة أخرى بعد غياب دام لعامين، ستكلف ناديه إشبيلية 3 نقاط ثمينة، بعدما سجل هدفاً عكسياً في مرماه كان كافياً لتحقيق برشلونة الفوز والحصول على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتاً.

الهدف العكسي الذي سجله راموس في مرماه، تسبب فيه لامين يامال لاعب برشلونة صاحب الـ16 عاماً فقط، وكان لما فعله اللاعب الشاب ضجة كبيرة في الصحف الإسبانية التي تذكرت واقعة حدثت منذ 7 سنوات تقريباً.

لمشاهدة هدف راموس العكسي.. اضغط هنا

ماذا حدث منذ 7 سنوات؟

في كلاسيكو عام 2016 في ملعب "كامب نو" معقل نادي برشلونة، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد، ظهر سيرجيو راموس قائد النادي الملكي وقتها، في النفق المؤدي للملعب قبل بداية اللقاء، وبجانبه طفل صغير يبلغ من العمر 9 سنوات فقط، سيصطحبه معه أثناء الدخول إلى الملعب.

كان لامين يامال لاعب النادي الكتالوني الحالي، هو هذا الطفل صاحب الـ9 سنوات الذي كان ينظر إلى سيرجيو راموس وتغمره السعادة للتواجد بجانب لاعب بحجم المدافع الإسباني.

في ذلك الكلاسيكو، تعرض راموس للطرد ولكن تمكن وقتها ريال مدريد من الفوز على غريمه برشلونة بنتيجة (2-1).

وبعد 7 سنوات من تلك الواقعة، سبب لامين يامال الإحراج لسيرجيو راموس، بعدما تسبب في تسجيل المدافع الإسباني المخضرم لهدف عكسي في مرمى فريقه الحالي إشبيلية.

إفساد خطة راموس

لامين يامال صاحب الـ16 عاما، لم يكتف بأن يتسبب في إحراز راموس لهدف عكسي في المباراة، ولكنه أفسد الخطة التي كان يحضرها مدافع إشبيلية قبل مباراة برشلونة في الليجا.

وكان راموس قبل مباراة فريقه أمام برشلونة، قال: "لن يكون شيئا سيئا إذا تمكنت تسجيل أول أهدافي مع إشبيلية أمام النادي الكتالوني".

وأضاف المدافع الإسباني: "أكثر ما يقلقني هو أن أتمكن من الحفاظ على نظافة شباك فريقي".

وأتم راموس تصريحاته مؤكداً أنه يحضر للاحتفال إذا سجل هدفاً في برشلونة: "أنا أجهز للاحتفال إذا سجلت، وهدفي سيكون رائعاً للجميع".

اقرأ أيضاً..

6 تغييرات.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة أرتا سولار بالكونفدرالية

"هنوريهم أن الزمالك نادي الرجولة".. حسين لبيب يرد على هتافات جماهير الأهلي

جدول مباريات اليوم.. مهمة العودة للزمالك.. قمة ليفربول وتوتنهام.. وظهور 4 محترفين

صلاح قد يكون الهداف التاريخي.. أرقام قياسية قبل قمة توتنهام وليفربول في الدوري الإنجليزي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن