جميع المباريات

إعلان

تزعج تشافي وتحرق لاعبيه.. نار الانتقادات تكوي برشلونة

برشلونة

برشلونة

يواجه برشلونة أزمة قوية في الوقت الحالي، تتمثل في الانتقادات الموجهة للفريق، سواء من المشجعين أو ووسائل الإعلام.

برشلونة حقق فوزا صعبا على ديبورتيفو ألافيس يوم الأحد الماضي في الدوري الإسباني، حيث قلب تأخره بهدف استقبله بعد 18 ثانية، إلى انتصار بنتيجة (2-1).

تلك المباراة جاءت بعد سقوط برشلونة بهدف دون رد أمام شاختار الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، ليتأجل تأهل الفريق الكتالوني إلى دور الـ16.

تشافي يشكو من الانتقادات

برشلونة ليس بعيدا عن المنافسة على لقب الدوري الإسباني (يحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن جيرونا المتصدر)، كما أنه يتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا ويبدو قريبا من بلوغ ثمن النهائي، لكن هذا لم يكن كافيا لحمايته من الانتقادات.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" المقربة من النادي الكتالوني، فإن لاعبي برشلونة تعرضوا لصافرات استهجان من جمهور فريقهم بملعب "مونتجويك" بين شوطي مواجهة ألافيس.

وحين تلقى تشافي سؤالا عن هذا الأمر بعد المباراة انفجر قائلا: "لم أسمع هذا، الفريق كان يتمتع بعقلية منظمة وكنا على استعداد لتشجيع الشباب، نحن نبحث عن حلول حتى يشعر لاعبو كرة القدم بمزيد من الراحة، لكن ما تقوله الصحافة يؤثر على الفريق، يتم إنشاء سيناريوهات غير حقيقية".

وأضاف: "لقد حدث هذا لي (عندما كان لاعبا في برشلونة) وقالوا إنني سرطان الفريق، اللاعبون يتأثرون بما يقال حولهم، هؤلاء اللاعبون يستحقون التقدير، صحيح أننا سيئون في الوقت الحالي، لكننا تمكنا من تحقيق الفوز في تلك المباراة".

وأتم: "أستطيع أن أؤكد أن اللاعبين لا يستمتعون بكرة القدم الآن، أحاول البحث عن حلول لمشاكلنا حتى يتمكن اللاعبون من الاستمتاع بوقتهم على أرض الملعب".

نيران الانتقادات تكوي برشلونة

تصريحات تشافي الغاضبة سببها التأثير السلبي الواضح للانتقادات على برشلونة، والذي كشفته وسائل إعلام إسبانية بعد اللقاء.

ووفقا لما ذكرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن فردين في الطاقم الفني لتشافي قررا إغلاق كافة الحسابات الخاصة بهما على منصات التواصل الاجتماعي، هربا من الانتقادات الموجهة للفريق.

كما أشار التقرير ذاته إلى أن أوريول روميو، لاعب وسط برشلونة، يواجه "أزمة ثقة" في الوقت الحالي بسبب التعليقات السلبية على مستواه.

الأمر نفسه ينطبق على الجناح البرازيلي رافينيا، الذي تأثر مستواه سلبا بسبب الانتقادات.

اقرأ أيضا:

صباحك أوروبي.. إصابات يونايتد.. قلق في مدريد 

7 قرارات هامة في اجتماع مجلس الزمالك 

الزمالك يوضح سبب تفاوت عقوبات اللاعبين 

محرز يتحدث عن.. تركه السيتي.. ومستقبل الدوري السعودي 

اختبر معلوماتك
ماذا تعرف عن الدوري الإسباني؟
ابدأ الاختبار

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
ما قبل المباراة
الداخلية

الداخلية

- -
الزمالك

الزمالك

2

بدلاء الزمالك: محمود الشناوي ومصطفى الزناري وحسن أبو المعاطي ومحمد أشرف " روقا" ومحمد السيد وسيد عبد الله " نيمار" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وناصر منسي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن