جميع المباريات

إعلان

تقارير: 3 أندية تراقب موقف ميجيل جوتيريز مع جيرونا.. وأفضلية خاصة لريال مدريد

ميجيل جوتيريز

ميجيل جوتيريز لاعب جيرونا

كشف موقع "ريليفو" الإسباني، عن أن 3 أندية تراقب وضع الظهير الأيسر الشاب ميجيل جوتيريز نجم فريق جيرونا، من أجل ضمه مستقبلًا، وهم: أرسنال، مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ.

وأكد الموقع أن ريال مدريد يمتلك 50% من قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع جيرونا، والذي يصل إلى 35 مليون يورو، ومن المحتمل أن يرحل عن صفوف ناديه الحالي في سوق الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل.

وأوضح أن ريال مدريد كان قد باع ميجيل جوتيريز لصالح فريق جيرونا في الميركاتو الصيفي الماضي، مقابل مبلغ 5 مليون يورو، وحصل على 50% من حقوق بيع اللاعب، مع وجود بند في عقده، يسمح لنادي ريال مدريد، بإعادة شرائه في الصيف المقبل مقابل 8 مليون يورو.

وأشار إلى أنه حال وجود رغبة من أي فريق في التعاقد مع الظهير صاحب الـ 22 عامًا، فيجب عليه مفاوضة ريال مدريد أيضًا، حيث يمتلك النادي حق الرفض.

وأضاف أن ريال مدريد معجب بأداء ميجيل جوتيريز مع جيرونا، ويقدر مستواه المميز هذا الموسم، بعدما سجل هدفًا وصنع مثله، ليساهم في تصدر فريقه لجدول ترتيب الدوري الإسباني، لكن إدارة الميرنجي تضع الكندي ألفونسو ديفيز نجم بايرن ميونيخ، كهدف أول لها لتعزيز الجبهة اليسرى في الصيف.

أقرأ أيضًا

جيرونا يقبض على صدارة الليجا برباعية في برشلونة

بعد زلزال برشلونة.. جيرونا يتربع على عرش الدوريات الأوروبية

تقارير: ريال مدريد جدد عقد لونين "سرا"

أنشيلوتي بعد تعادل ريال مدريد: هل تريد أن أقول إنني غاضب بينما أنا سعيد؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن