جميع المباريات

إعلان

3 أندية إنجليزية تتصارع على ضم نجم برشلونة في الصيف

أليخاندرو بالدي

أليخاندرو بالدي لاعب برشلونة

كشفت صحيفة سبورت الإسبانية، عن أن هناك 3 أندية إنجليزية تتنافس بقوة، للحصول على خدمات أليخاندرو بالدي الظهير الأيسر لفريق برشلونة، حيث يرغب مانشستر سيتي، تشيلسي ومانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب الشاب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت أنه سيتعين على إدارة نادي برشلونة بيع عدة لاعبين خلال الصيف المقبل، ونقل خورخي مينديز وكيل اللاعب، أنه يمكن إبرام صفقة كبيرة بشأن مصيره إذا لزم الأمر في الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن بالدي يرغب في البقاء داخل صفوف برشلونة، ولكن بشرط الحفاظ على مركزه الأساسي، الذي كان قد فقده لخمس مباريات في الفترة الماضية، لصالح زميله جواو كانسيلو، لكنه استعاد ثقة مدربه تشافي وعاد للمشاركة بصفة أساسية.

ولا يعد اهتمام الأندية الإنجليزي بضمه أمرًا جديدًا، حيث حذر خورخي مينديز من احتمالية رحيل الظهير صاحب الـ 20 عامًا، إذا وافق برشلونة على بيعه، لكن قررت إدارة البلوجرانا تمديد عقده حتى عام 2028، بشرط جزائي يبلغ مليار يورو.

ويعتبر نادي تشيلسي هو الأكثر اهتمامًا بضم بالدي، رغم معرفة مانشستر يونايتد بوضع الفريق الكتالوني السئ، لكن البلوز هم الأقرب لضمه، بينما يدرس مانشستر سيتي احتمالية إبرام صفقة تبادلية، في ظل رغبة برشلونة بضم جواو كانسيلو بصفة نهائية.

أقرأ أيضًا

آس: تشافي يخطط لاستبعاد جواو فيليكس.. وأزمة مالية تعيق استمراره في برشلونة

برشلونة غير قلق بشأن الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا

"فيراتي ورابيو".. تقارير تكشف طريقة تفكير برشلونة في تدعيمات يناير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
بورنموث

بورنموث

3

ويجلس على مقاعد البدلاء: آرون رامسديل، ألكسندر زينتشينكو، كيوير، جورجينيو، فييرا، سميث رو، جابرييل مارتينيلي، جابرييل جيسوس، إيدي نكيتياه.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن