جميع المباريات

إعلان

والدة مبابي: أتمنى عدم حدوث صدام مع باريس بسبب مستحقات كيليان

مبابي

كيليان مبابي بقميص ريال مدريد

كشفت فايزة العماري، والدة كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، عن العديد من الأمور الخاصة في حياة اللاعب، وعن علاقته بباريس سان جيرمان ووعده لرئيس الميرنجي.

وشهد يوم الثلاثاء تقديم ريال مدريد للاعبه الجديد كيليان مبابي المنتقل إليه من صفوف باريس سان جيرمان، وذلك في حفل ضخم أقيم بملعب سنتياجو بيرنابيو.

وتحدثت فايزة العماري في تصريحات خاصة لصحيفة "لو باريزيان" نقلتها جريدة "ماركا" قائلة: "كيليان مبابي كان عمره 5 سنوات عندما حلم باللعب لريال مدريد، اعتقدت حينها إنه مجنون، كل أساطيره كانت هناك وأراد تقليدهم يومًا ما".

تابعت: "مبابي لم يكذب أبدًا وأخبر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد دائمًا أنه في يوم من الأيام سيذهب إلى الفريق، وما حدث مع باريس سان جيرمان يشبه الطلاق، الذي ينتهي بحدوث انفصال، في تلك اللحظة يتم التفكير فقط في الأمور السلبية، لكن كيليان في مدريد الآن ويجب أن نشكر باريس وموناكو"

واصلت: "هناك مكافآت ورواتب معلقة على باريس سان جيرمان لصالح كيليان مبابي، والأمر الآن في أيدي ممثلي كيليان القانونيين، لكنني على ثقة من أن الفريق الفرنسي سيحل الأمر بسرعة".

أضافت: "أتمنى ألا يحدث خلاف بخصوص مستحقات مبابي مع باريس سان جيرمان، دعونا ألا تكون تلك نهاية الأمر على هذا النحو، وأريد أن أتذكر الأشياء الإيجابية دائمًا عن باريس، وإذا لم يبقَ لدينا اختيار فسنلجأ إلى المحكمة، آمل حقًا أن يتم احترام العقد الذي وقعناه قبل عامين".

أتمت حديثها: "كيليان مبابي وناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان كانا يجتمعان دائمًا على انفراد، لا أحد يستطيع أن يقول ما حدث بينهما في تلك المدة، لا أنا ولا ممثلي الفريق، لأنه تلك المدة التقيا بمفردهما، باستثناء مرة واحدة، ومع ذلك لم يتم يمنع كيليان من اللعب منذ الحديث بشأن الأمر في فبراير".

اقرأ أيضًا

 

الأهلي يعلن إيقاف البث المباشر لقناته الفضائية

حكام مباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

تقارير: الشباب السعودي يفاوض حمدالله وروجاني لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg