جميع المباريات

إعلان

بعد حصوله على الرقم 10.. نيكو ويليامز يقرر البقاء في أتلتيك بيلباو

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن نيكو ويليامز لن يغادر نادي أتلتيك بيلباو خلال هذا الموسم، مشيرة إلى أن جميع الإشارات تؤكد على استمراريته في الفريق.

ويأتي هذا بعد يوم واحد من ظهوره على الشبكات الاجتماعية كحامل للرقم 10 الجديد، وهو الرقم الذي ارتداه إيكر مونياين لسنوات عديدة قبل مغادرته النادي في نهاية الموسم الماضي.

ومنذ الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، بدأ متجر نادي أتلتيك بيلباو في بلباو بعرض قميص نيكو ويليامز الجديد بشكل بارز، مما يعكس رغبة النادي في الاستفادة من جماهيره تجاريًا والتأكيد على استمرارية النجم الدولي الإسباني.

هذه الخطوة تمثل رسالة واضحة بأن ويليامز، البالغ من العمر 22 عامًا، ملتزم بمستقبله مع النادي حتى عام 2027.

ورغم أن برشلونة أبدى اهتمامًا بالتعاقد مع نيكو ويليامز، إلا أن اللاعب لم يقدم ردًا نهائيًا بعد.

ومع ذلك، تشير جميع التحركات والتصريحات المرتبطة باللاعب إلى رغبته في "صنع التاريخ" في ملعب سان ماميس، مما يعزز من احتمالية استمراره مع الفريق.

ومن المتوقع أن يظهر ويليامز لأول مرة بالرقم 10 الجديد يوم الخميس المقبل في المباراة الافتتاحية للدوري الإسباني 2024-25 ضد خيتافي.

من جهة أخرى، وبعدما أدرك برشلونة صعوبة التعاقد مع ويليامز، بدأ النادي الكتالوني في تفعيل خيارات بديلة لتعزيز الجناح الأيسر.

يأتي لويس دياز، لاعب ليفربول، على رأس القائمة، بينما يعتبر كينجسلي كومان من بايرن ميونخ ورافا لياو من ميلان من الخيارات الأخرى المحتملة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg