جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: تكيف مبابي لا يمثل مشكلة.. والانتقادات أمر طبيعي

مبابي

مبابي

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن تكيف النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق لا يمثل مشكلة، مشيراً إلى أن الانتقادات أم طبيعي.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة ريال بيتيس، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد أن المشجعين سيساعدونا غداً، ونريد أن نظهر أفضل نسخة لدينا بعد مباراة لاس بالماس، الفريق متحفز لتقديم مباراة جيدة مرة أخرى".

وأضاف: "الوقت يكفي لأننا اعتدنا على اللعب بهذا الجدول، لدينا القليل من الوقت للعمل، لكننا اعتدنا على ذلك".

وأكمل: "القلق يعني أننا نحاول حل مشاكلنا، حتى الآن لم نتمكن من الحصول على الاندماج المطلوب وعلينا تحسين ذلك، لقد تحدثت عن ذلك مع اللاعبين، عندما تكون المشكلة واضحة يكون من السهل حلها".

وتابع المدرب الإيطالي: "علينا أن ندافع بشكل أفضل وهذا التزام جماعي، الآن أصبح الأمر مجرد موقف فردي علينا أن نعمل على جعله جماعيًا، الشعور هو أنه كان من الصعب علينا استعادة الكرة وأن الفرق المنافسة كانت تؤذينا بين الخطوط، هذه مشكلة لدينا وسنحلها".

وعن فارق الـ4 نقاط عن برشلونة، قال أنشيلوتي: "نحن لسنا سعداء، ولكن ليس بسبب النقاط الأربع، ولكن لأننا لم نلعب بشكل جيد، الموسم طويل جدًا وهذا لا يعني الكثير، وسننافس حتى النهاية، لا شك في ذلك".

وأضاف: "إذا فكرنا في العمل الدفاعي، فإن مبابي هو آخر من يجب أن نفكر فيه، إنه يلعب بشكل جيد للغاية على الرغم من أنه لم يسجل، تأثيره يولد الخطورة، تكيف مبابي لا يمثل مشكلة".

وتابع: "الانتقادات أمر طبيعي تمامًا لأن متطلبات هذا الفريق كثيرة، سيكون لدينا انتقادات حتى مايو، هذا طبيعي بالنسبة لنا".

وواصل: "بالنسبة لي، مبابي وفينيسيوس يتعاونون بشكل جيد، ويتم العمل الهجومي بشكل جيد للغاية، لم تكن هناك مشكلة لأننا سجلنا أهدافًا في كل مباراة، بمرور الوقت سيتعاونوا بشكل أفضل، ليس فقط فيني مع مبابي، ولكن مبابي مع وسائل الإعلام، ليس لدينا مشكلة هجوميًا، لم نكن نتمتع بهذه الميزة في هذه السنوات وسنحصل عليها الآن لأننا نمتلك أفضل المهاجمين في العالم".

وأتم أنشيلوتي: "لقد كان مبابي وفينيسيوس يتناوبون ولكن فينيسيوس لعب أكثر على اليسار وسيستمر الأمر على هذا النحو".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

52

أهلي جدة يتقدم على برسبوليس بهدف نظيف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg