جميع المباريات

إعلان

أعاد ذكريات سالا.. مصطفى محمد يتفوق على نفسه مع نانت (فيديو)

مصطفى محمد - نانت

مصطفى محمد يحتفل بهدفه في مرمى تولوز

يواصل اللاعب المصري مصطفى محمد تألقه مع نادي نانت، بعدما زار اليوم الأحد، الشباك في منافسات الدوري الفرنسي للمرة السابعة هذا الموسم.

مصطفى محمد قاد نانت إلى تحقيق الفوز (2-1) على حساب مضيفه تولوز في مباراة جمعت بينهما ضمن الجولة 21، لينتصر فريقه لأول مرة في عام 2024 بالدوري الفرنسي، بعد غياب استمر منذ موقعة نيس في 2 ديسمبر.

شاهد هدف مصطفى محمد في مرمى تولوز، من هنا

أعاد ذكريات سالا

أحيا مصطفى محمد ذكريات الأرجنتيني إيميليانو سالا مع نانت، اللاعب الذي يحظى بمكانة خاصة في قلوب جماهير النادي الفرنسي، ما زاد بعد وفاته في يناير 2019.

ولقي سالا حتفه بعد سقوط الطائرة المروحية التي كانت تقله إلى مدينة كارديف الويلزية، بعد انتقاله الرسمي آنذاك إلى كارديف سيتي الناشط في منافسات الدوري الإنجليزي.

وأصبح مصطفى محمد أفضل هداف لنادي نانت في الفترة نفسها من الدوري الفرنسي (بعد 21 جولة) منذ سالا، الذي أحرز في آخر مواسمه 12 هدفًا مع الكناري قبل انضمامه إلى كارديف، كان ذلك في موسم 2018-2019.

ولم يتمكن أي لاعب من نانت من تسجيل أهداف أكثر من مصطفى محمد هذا الموسم في 21 جولة بالدوري الفرنسي، منذ سالا، ليتخطى أرقام لودوفيتش بلاس، موسيس سيمون، راندال كولو مواني.

تفوق على نفسه مع نانت

كذلك أحرز مصطفى محمد أهدافًا في عدد الجولات ذاتها بالدوري الفرنسي هذا الموسم (7) أهداف، أكثر مما سجل الموسم الماضي في نفس الفترة (5 أهداف).

ويملك مصطفى محمد هذا الموسم 7 أهداف في 17 مباراة خاضها بالدوري الفرنسي، إذ تغيب عن نانت في شهر يناير، بسبب مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

جدير بالذكر أن مصطفى محمد كان هداف نانت في الدوري الفرنسي، الموسم الماضي، برصيد 8 أهداف في 36 لقاءً.

يشار إلى أن 12 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، هو أعلى رصيد وصل له لاعب لنادي نانت في موسم واحد منذ 1999-2000، ما يعني حاجة مصطفى محمد إلى 5 أهداف فقط لمعادلته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
العين

العين

- -
الهلال

الهلال

5

غرفة ملابس فريق الهلال

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن