جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إحباط صلاح.. طوق نجاة للسيتي.. واهتمام برشلونة بلاعب بايرن

محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

إحباط صلاح

سلطت الصحيفة الضوء على استياء محمد صلاح نجم ليفربول بعد استبداله من المباراة التي فاز بها فريقه (3-1) على شيفيلد يونايتد.

صلاح بدا غير سعيد بعدما قرر مدربه يورجن كلوب استبداله بعد 60 دقيقة فقط من المباراة، وظهرت ملامح الإحباط على وجهه عندما توجه إلى مقاعد البدلاء.

ندم فيرنانديز

لم يُخفِ برونو فيرنانديز، نجم مانشستر يونايتد، ندمه بعد الهزيمة القاتلة التي تعرض له فريقه أمام مضيفه تشيلسي في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يونايتد كان متقدما (3-2) على تشيلسي حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، قبل أن يسجل بالمر ثنائية يقود بها "البلوز" للفوز (4-3).

وقال فيرنانديز بعد المباراة: "كانت المباراة بين أيدينا وخسرناها، إنه أمر محبط، خاصة أننا سيطرنا بشكل جيد لكنهم حصلوا على فرصتين وسجلوا هدفين".

مانشستر إيفننج نيوز

طوق نجاة للسيتي

يدرس الدوري الإنجليزي الممتاز تغييرا كبيرا في لوائح معاقبة الأندية المخالفة لقواعد اللعب المالي النظيف، ويأتي مانشستر سيتي على رأسها بـ115 مخالفة محتملة.

مسؤولو الدوري الممتاز يفكرون في تغيير كيفية معاقبة انتهاكات قواعد الربحية والاستدامة، واستبدال عقوبة خصم النقاط بما يسمى بـ"ضريبة الرفاهية"، أي فرض عقوبات مالية على الأندية المدانة، مع زيادة الغرامات كلما زاد إنفاقها.

يمكن التصويت على هذا "الإصلاح الجذري" في اجتماع نهاية الموسم في يونيو، حيث يعتقد أن ما يصل إلى 17 ناديا يؤيدونه.

الصحافة الإسبانية

سبورت

مصير روميو

لا يزال أوريول روميو لاعب وسط برشلونة، يتواجد ضمن اهتمامات فريق بشكتاش التركي، للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما أصبح خارج خطط ناديه الإسباني.

ويجذب روميو أنظار العديد من الأندية في إسبانيا، وعلى رأسها فريق جيرونا، حيث يفضل لاعب الوسط المخضرم البقاء داخل بلاده في الموسم المقبل.

ريليفو

تجديد لونين

يضع ريال مدريد اللمسات الأخيرة على تجديد عقد حارسه الأوكراني أندري لونين، والذي لن يغير رأيه في الاستمرار مع الميرنجي، حتى بعد أن اصبح خورخي مينديز هو وكيل أعماله.

وستقوم إدارة ريال مدريد بتحسين راتب لونين بشكل كبير، بعد مستواه المميز هذا الموسم، خاصة أنه أقل راتب في الفريق حاليًا.

آس

مفاضلة أنشيلوتي

يفاضل كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بين الثنائي تشواميني وناتشو، لشغل مركز قلب الدفاع، بجوار أنطونيو روديجير، في مواجهة مانشستر سيتي، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولم يحسم أنشيلوتي قراره النهائي، حيث يفكر في الاعتماد على تشواميني لمواجهة هالاند في الكرات الرأسية، لكن ناتشو يمتلك الفرصة أيضًا بسبب انسجامه مع روديجير، وخبرته في هذا المركز أكثر من زميله الفرنسي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

يوفنتوس ينتفض ضد العنصرية

أعلن نادي يوفنتوس اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بعد الهتافات العنصرية التي تعرض لها لاعبه ويستون ماكيني خلال مباراة لاتسيو بكأس إيطاليا.

وقال النادي في بيان رسمي: "يحيط نادي يوفنتوس علماً بالفيديو الذي تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي وتناقلته بعض وسائل الإعلام والذي سيظهر منه هتافات عنصرية إلى ويستون ماكيني أثناء استبداله في مباراة ذهاب نصف النهائي أمام لاتسيو يوم 2 أبريل".

وأضاف: "وبعد تأكيد الحادث من قبل اللاعب، يُبلغ النادي أنه قام باتخاذ جميع الإجراءات اللازمة للتحقيق فيما حدث، وسيتم توفير التعاون بشكل كامل من أجل تحديد الأشخاص المسؤولين، وبالتالي اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة في هذا الصدد".

سكاي إيطاليا

مفاجأة سارة لإنتر

تلقى نادي إنتر ميلان أخبارا سارة قبل لقاء أودينيزي في الجولة 31 من الدوري الإيطالي والمقرر لها يوم الإثنين المقبل.

وعاد المهاجم ماركو أرناوتوفيتش إلى تدريبات إنتر ميلان قبل الموعد المقرر له.

وافتقد إنتر جهود أرناوتوفيتش في آخر مباراتين ضد نابولي وإمبولي بسبب إصابته قبل فترة التوقف الدولي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

قضية بلاتيني

تطور جديد شهدته قضية ميشيل بلاتيني الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم والمتعلقة بالحصول على 2 مليون فرانك سويسري من رئيس الفيفا السابق سيب بلاتر عام 2011.

وقبلت محكمة بيلينزونا الفيدرالية السويسرية استئناف ميشيل بلاتيني وبالتالي وافقت على طلبه بتنحية جميع قضاة محكمة الاستئناف.

ويستند طلب التنحية إلى أن رئيس غرفة الاستئناف في المحكمة الجنائية الفيدرالية، أوليفييه ثورمان، هو القاضي الذي كان وراء افتتاح الإجراءات الجنائية في عام 2015.

وقال دومينيك نيلين محامي بلاتيني: "ميشيل بلاتيني يشعر بالراحة بحكم المحكمة الفيدرالية، وهو لا يتوقع شيئاً سوى البراءة، فمن المهم أن تتكون محكمة الاستئناف من قضاة محايدين، قادرين على تقييم جميع الأدلة بطريقة محايدة".

لوباريزيان

الدوري الفرنسي يكافح العنصرية

حشدت رابطة الدوري الفرنسي جهودها من أجل حملة لمكافحة العنصرية.

وتم طرح العديد من قمصان الأندية في دوري الدرجة الأولى والثانية والتي تحمل شعارًا يرمز إلى مكافحة العنصرية والتمييز، للبيع في مزاد علني لصالح الجمعيات.

وقد تم طرح بعض هذه القمصان للبيع بالمزاد هذا الأسبوع، حيث تبرعت جميع الأندية بقميصين أو ثلاثة قمصان.

وسيستمر طرح قمصان الأندية للبيع في مزاد علني حتى يوم الأحد 21 أبريل.

الصحافة الألمانية

بيلد

برشلونة مهتم بلاعب بايرن

تهتم عدة أندية عالمية بالتعاقد مع الإسباني برايان سرقسطة، لاعب فريق بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات القادمة، وذلك بعد عدة أشهر من قدومه إلى الفريق البافاري قادما من نادي غرناطة الإسباني.

وكان يتوقع الكثير تألق سرقسطة عند انتقاله إلى بايرن ميونخ، لكنه حتى الآن شارك في مباراتين فقط وتواجد في الملعب لمدة 35 دقيقة.

ومن بين الأندية الراغبة في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ 22 عامًا هو نادي برشلونة الإسباني، الذي يحاول ضمه وفقا لرغبة المدير الرياضي ديكو.

حظر بيع في بايرن

أشارت التقارير الصحفية إلى أن إدارة بايرن ميونخ لم تنظر لأي عروض قادمة للثنائي سيرجي جنابري، وكينجسلي كومان، لاعبا الفريق وذلك نظرا لأهتيمتهما في الفترة القادمة.

ويتطلع بايرن ميونخ لبناء فريقه ينافس على كل البطولات محليا وقاريا في الفترة القادمة، إذ يعتبر أن الثنائي لا غنى عنهما في الفريق.

كما تسعى إدارة النادي للنزول بمعدل أعمار الفريق بالأخص وأنه لديه عدد كبير من اللاعبين الكبار مثل: "هاري كين (30)، مانويل نوير (38)، توماس مولر (34)، ليروي ساني (28)، جوشوا كيميش (29)، كينغسلي كومان (27)، وسيرج جنابري (28)".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 2
فالنسيا

فالنسيا

47

فالنسيا يطالب بركلة جزاء بعد سقوط والحكم لم يحتسب شيء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن