جميع المباريات

إعلان

بسبب الفيديو الوداعي.. كواليس مشاجرة الخليفي ومبابي التي "هزت الجدران" قبل مواجهة تولوز

مبابي

مبابي والخليفي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، كواليس الشجار الذي حدث بين ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، وكيليان مبابي لاعب الفريق، قبل انطلاق مباراة تولوز في الدوري الفرنسي.

وتعرض باريس سان جيرمان للهزيمة بنتيجة (3-1) أمام تولوز، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الفرنسي.

ووفقاً لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن كيليان مبابي وناصر الخليفي تشاجرا في ملعب حديقة الأمراء قبل مباراة باريس سان جيرمان أمام تولوز.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن الخليفي طلب من مبابي تفسير عن سبب عدم ذكر اسمه في الفيديو الذي نشره والذي أعلن خلاله الرحيل عن الفريق.

وكان مبابي أعلن مساء الجمعة الماضي، رحيله عن نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي "2023-2024" في مقطع فيديو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. طالع لمزيد من التفاصيل

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن الخليفي كان يرغب في الحصول على توضيح من مبابي بشأن ذلك الأمر، مما جعلهما يجتمعان في غرفة بعيدة عن أعين وآذان المتطفلين قبل ساعة من انطلاق المباراة أمام تولوز، ولكن سرعان ما تحول التفسير إلى مشاجرة بين الثنائي.

وأتمت الصحيفة تقريرها، مشيرة إلى أن أحد الشهود وصف الأمر بأن "الجدران اهتزت" بسبب المشاجرة بين الخليفي ومبابي، الأمر الذي أدى تأخر عمليات الإحماء لفريق باريس سان جيرمان، حيث دخل اللاعبين إلى أرض الملعب متأخرين بأربع دقائق عن الموعد المعتاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن