جميع المباريات

إعلان

جمال علام: لا نتدخل في قرارات لجنة الانضباط.. وهناك محاولات لحل أزمة الشحات والشيبي وديا

حسين الشحات - محمد الشيبي

حسين الشحات والشيبي

أكد جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد لا يتدخل في عمل لجنة الانضباط، مشيرا لوجود محاولات من أجل حل أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وقال جمال علام في تصريحات لقناة "سي بي سي": "اتحاد الكرة لا يتدخل مطلقا في قرارات لجنة الانضباط، أعضاء اللجنة أنفسهم لن يقبلوا بهذا الأمر".

وأضاف: "ملف أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي يخص لجنة الانضباط وهي فقط المسؤولة عن اتخاذ القرارات".

وتابع: "هناك محاولات من عدة أطراف لحل أزمة الشحات والشيبي وديا".

وتطرق جمال علام للحديث عن الانتقادات الموجهة إلى عامر حسين، المشرف على لجنة المسابقات، بقوله: "لا يمكنني لوم عامر حسين أو اتهامه بتفضيل ناد بعينه، هو يتعرض لضغوط كبيرة وهناك مواعيد يتم تحديدها وفقا لأجندة بطولات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ويجب دعم الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية".

وواصل: "حازم إمام ومحمد بركات لهما دور كبير في مجلس إدارة اتحاد الكرة ولا أعلم مصدر الأخبار التي تتناول أشياء غير صحيحة عنهما".

وأوضح: "حازم إمام يدعم حسام حسن بكل قوة وكان حريصا على التواجد معه باستمرار في معسكر المنتخب".

واستمر: "روجيريو ميكالي (مدرب المنتخب الأولمبي) يضع كل تركيزه في الوقت الحالي مع المنتخب الأولمبي وحتى الآن لم نناقش ملف استمراره بعد الأولمبياد".

وأكمل: "أنا داعم جدا للاعتماد على المدير الفني المصري للمنتخب وأراه دائما الأقرب للاعبين، ولم نتواصل مع إيهاب جلال بعد رحيله عن تدريب منتخب مصر وأقدر حزنه".

وأردف: "عقد فيتور بيريرا (رئيس لجنة الحكام) ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولم نتفاوض معه على تجديد العقد، سيتم تقييم تجربته بعد انتهاء الموسم وليس هناك أزمة بينه وبين الحكم محمود عاشور".

وأتم: "تصلنا خطابات من الأندية للاعتراض على بعض الوقائع لكن الأندية لا تطلب استبعاد حكام بعينهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن