لا يوجد مباريات اليوم في أولمبياد باريس 2024 - كرة قدم

جميع المباريات

إعلان

فضيحة تحكيمية والمواجهة الأغرب.. كيف علقت صحف المغرب على أزمة مباراة الأرجنتين؟

المغرب

منتخب المغرب

أثارت نتيجة مباراة المغرب والأرجنتين الجدل بعدما استمرت لما يقرب من 4 ساعات، وذلك في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس.

والتقى منتخب الأرجنتين مع المغرب مساء اليوم الأربعاء، على استاد جيوفروي جيشار، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس.

واستمرت المباراة لمدة 4 ساعات حيث بدأت في الرابعة عصرًا وانتهت عند الثامنة و6 دقائق مساءً تقريبًا، فبادر منتخب المغرب بالتسجيل عن طريق سفيان رحيمي في الدقيقة 45 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني لمنتخب المغرب.

وفي الدقيقة 68 أحرز منتخب الأرجنتين هدف تقليص الفارق عن طريق جوليانو سيميوني، وفي الدقيقة 90+16 أحرز منتخب الأرجنتين هدفا قاتلًا عن طريق كريستيانو ميدينا، واقتحمت الجماهير المغربية أرضية الملعب ليعلن حكم المباراة تأجيلها لحين إخراج الجماهير ومن بعد العودة، راجع الحكم صحة الهدف الثاني مع تقنية الفيديو، واتضح عدم صحته بداعي التسلل.

البطولة.. أغرب مباراة بتاريخ الأولمبياد.. المغرب يدشن مشواره بفوز مثير على الأرجنتين

وسلطت الصحف المغربية الضوء على تلك الأزمة وكانت البداية مع موقع البطولة، وأكد أن مباراة المغرب والأرجنتين كانت الأغرب في المسابقة العالمية، حيث تم استئناف المباراة لمدة 3 دقائق فقط، وذلك بعد توقفها قرابة الساعتين بسبب دخول الجماهير.

وأضاف أن منتخب المغرب ترجم سيطرته على المباراة بهدف ثاني لسفيان رحيمي، رغم تراجع الأداء في الشوط الثاني بالتحديد.

المنتخب.. بعد الفضيحة التحكيمية المغرب يفوز على الأرجنتين

وقالت الصحيفة المغربية إن منتخب المغرب بعدما استكمل مباراته مع الأرجنتين لمدة 3 دقائق خرج بالثلاث نقاط من المباراة.

وأضاف أن الهدف الثاني لمنتخب الأرجنتين احتسابه من البداية كان خاطئًا ليعود حكم المباراة لتقنية الفيديو ويتضح عدم صحة الهدف الثاني للتانجو.

هسبريس.. الحكم يلغي هدف المنتخب الأرجنتيني.. والمغرب يفوز

وأكد الموقع المغربي أن الحكم السويدي جلين نايبرج، ألغى هدف المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره المغربي بداعي التسلل، بعد استئناف المباراة لمدة ثلاث دقائق.

وأضاف أن المباراة توقفت لمدة ساعتين عقب تسجيل منتخب الأرجنتين لهدف التعادل القاتل (2-2) في الدقيقة 90+16، وذلك أمام 35 ألف متفرج.

وأوضح أن الجميع ظن أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي لكن حكم اللقاء كان له رأي أخر بعدما أجل استكمال المباراة لحين خروج جميع الجماهير المتواجدة على أرض الملعب.

طالع أيضًا

جميع أخبار أولمبياد باريس أضغط هنا

مواعيد مباريات لاعبي مصر في أولمبياد باريس

لمطالعة جدول الميداليات أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg