جميع المباريات

إعلان

دي ماريا: سعيد لبقائي في بنفيكا.. وأتمنى تحقيق لقب الدوري مع الفريق

دي ماريا

أنخيل دي ماريا

عبر اللاعب الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن سعادته بتمديد تعاقده مع نادي بنفيكا البرتغالي، وتحدث عن علاقته باللاعبين في الفريق وطموحه خلال الفترة المقبلة.

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي عبر الموقع الرسمي للفريق عن تمديد تعاقده مع لاعبه أنخيل دي ماريا حتى 2025، بعد موسم قضاه الأرجنتيني في صفوف الفريق.

استهل دي ماريا حديثه عبر موقع بنفيكا الرسمي عقب تمديد عقده قائلًا: "أنا سعيد بالبقاء في الفريق لعام آخر، وأن أكون قادرًا على الاستمرار في ارتداء هذا القميص، وآمل أن نتمكن من الفوز بالألقاب التي لم أفز بها في الموسم الماضي مع النادي".

تابع دي ماريا حديثه: "أشعر بالسعادة عندما يتحدث زملائي في الفريق عني بطريقة جيدة أنا رجل عادي يحاول التقدم في مسيرته والفوز دائمًا وتحقيق كل هدف أمامي وأحاول تحفيز اللاعبين في الفريق".

أضاف: "أنا في سن يمنحني بعض الخبرة، وأحاول مساعدة زملائي بالفريق، وأبذل قصارى جهدي دائمًا للفوز بالألقاب ومساعدة الفريق، وأتمنى أن يكون الموسم الحالي جيدًا".

استكمل: "الفوز بلقب الدوري من جديد مع بنفيكا سيكون أمرًا رائعًا، وكان ذلك حلمًا راودني في الموسم الماضي، لكن لم أتمكن من تحقيقه، لكنني أريد تحقيق الأمر ومنحتني الحياة فرصة جديدة، وأتمنى أن نتمكن من تحقيق اللقب".

وأتم حديثه: "عندما تنهي مسيرتك تجد أن الألقاب هي ما تبقى، وكل عام أريد الفوز، وهذا الموسم سأحاول حصد المزيد للفريق، والجماهير معنا دائمًا، وتدعمنا في كل الأوقات حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا".

اقرأ أيضًا

نجم إسبانيا يقترب من أنفيلد.. ليفربول يسعى لتعويض رحيل نجومه بالتعاقد مع بطل يورو 2024

مصدر ليلا كورة: غياب كهربا وعبد المنعم عن المران الأخير للأهلي قبل مواجهة سموحة

مباراة حسم الدوري.. الأهلي يوفر حافلات مجانية لجماهيره قبل مواجهة سموحة

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

56

الحكم يحتسب ركلة جزاء لأهلي جدة بعد سقوط ايفان توني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg